الاتصالات تفاجئ المواطنين و تعلن موعد تطبيق سرعات الإنترنت الجديدة  في مصر
موعد تطبيق سرعات الإنترنت الجديدة في مصر

أكد وزير الاتصالات المهندس خالد نجم، أن وزارة الاتصالات قامت بعرض الأسعار الجديدة للإنترنت بالسرعات الجديدة التي سيتم تطبيقها على مجلس الوزراء و ذلك للحصول على الموافقة لتطبيق السرعات الجديدة للإنترنت، و أكد وزير الاتصالات أنه في حال موافقة رئاسة الوزراء على هذا القرار سيتم تطبيق السرعات الجديدة بداية من الشهر القادم.

و أكد وزير الاتصالات من خلال مداخلة هاتفية له على قناة “إم بي سي مصر 2” أن السرعات الجديدة للإنترنت و الأسعار التي سيتم تطبيقها سوف تفاجئ المواطنين، بحيث بداية السرعات سوف تبدأ من 2 ميجا بايت بسعر 95 جنيه، مؤكداً أنه سيحدد أهم تفاصيل السرعات و الأسعار في اجتماع رئاسة مجلس الوزراء الأسبوع القادم لإصدار قراراً نهائياً بهذا الشأن.

أسعار الإنترنت الجديدة في مصر:

و في هذا الإطار كانت وزارة الاتصالات قد أصدرت بياناً بجميع السرعات التي سيتم تطبيقها الشهر القادم في حال موافقة رئاسة مجلس الوزراء على هذا القرار و قد تحددت أسعار الإنترنت الجديدة كالآتي:

سرعة 1 ميجا بايت بـ 45 جنيه بالشهر.
سرعة 2 ميجا بايت بـ 95 جنيه بالشهر.
سرعة 4 ميجا بايت بـ 220 جنيه بالشهر.
سرعة 8 ميجا بايت بـ 400 جنيه بالشهر.

و قد أعلن وزير الاتصالات أنه بعد إنهاء هذا السعة ستقل السرعة الأصلية و ليس 128 لكل السرعات، و سوف تصدر الوزارة بياناُ بهذا الشأن الأسبوع القادم بعد اجتماع مجلس الوزراء القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكلام ده كان يجب أن يكون قبل تركيب خطوط الفيبر , وليس ترك المستخدمين بعد قطع الخدمة لمدة ثلاثة أشهر , لا يعرفون الأسعار أو توجيههم قهرا , للإشتراك في شركة واحدة محتكرة , أين التخطيط في بلد لا تخطيط فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.