آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 20 أبريل 2015
رئيس مجلس الوزراء

تحديث الساعة العاشرة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 20 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بالسماح لوسائل الإعلام بحضور جلسة النطق بالحكم في قضية أحداث قصر الاتحادية، السيطرة على حريق نشب في ورش محطة بولاق بمحافظة الجيزة

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، إدانة الأزهر الشريف لمقتل 28 إثيوبيا بالأراضي الليبية على يد داعش، تأجيل محاكمة محمد بديع وآخرين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب إلى الغد، تصفية 67 إرهابيا وإبطال مفعول 17 عبوة ناسفة بشمال سيناء.

تجديد فرض حظر التجوال بشمال سيناء، سفر أول فوج من حجاج بالجمعيات الأهلية 4 سبتمبر القادم، مولود جديد كل 15 ثانية في مصر، رفع 931 سيارة مهملة من شوارع العاصمة، افتتاح رئيس مجلس الوزارء المؤتمر السنوي لذوي الإعاقة بالقرية الذكية، بدء تسلم وزارة التربية والتعليم لتظلمات مسابقة 30 ألف معلم غدا، طقس اليوم حار على  محافظة القاهرة ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 20 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 20 أبريل 2015

السماح لوسائل الإعلام بحضور جلسة النطق بالحكم في قضية أحداث قصر الاتحادية

صرح رئيس محكمة جنايات القاهرة المستشار أحمد صبري يوسف عن السماح لجميع وسائل الإعلام بحضور جلسة النطق بالحكم غدا في القضية المعروفة إعلاميا باسم قضية أحداث قصر الاتحادية، والمتهم فيها محمد مرسي الرئيس السابق لمصر.

السيطرة على حريق نشب في ورش محطة بولاق بمحافظة الجيزة

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء أحمد حامد عن أنه قد تم السيطرة على حريق نشب في ورش محطة بولاق بمحافظة الجيزة، كما صرح أيضا عن عدم وقوع أي خسائر أو إصابات، وأوضح بأن هذا الحريق نشب نتيجة مخلفات الورش.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب

اجتمع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب منذ قليل؛ وذلك لبحث أهم القضايا والملفات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية للبلاد، وكذلك بحث التقارير الصادرة عن الوزارت المختلفة.

إدانة الأزهر الشريف لمقتل 28 إثيوبيا بالأراضي الليبية على يد داعش

أعرب إمام الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب عن إدانته الكاملة لحادث مقتل ثمان وعشرين إثيوبيا بالأراضي الليبية على يد تنظيم داعش الإرهابي.

تأجيل محاكمة محمد بديع وآخرين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب إلى الغد

أجلت محكمة جنايات بورسعيد محاكمة كل من محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان ومائة وتسعين آخرين من المتهمين في قضية اقتحام قسم شرطة العرب إلى جلسة الغد.

تصفية 67 إرهابيا وإبطال مفعول 17 عبوة ناسفة بشمال سيناء

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة من تصفية سبعة وستين عنصرا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية وإبطال مفعول سبعة عشر عبوة ناسفة بسيناء.

تجديد فرض حظر التجوال بشمال سيناء

صرح محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرور عن تجديد حظر التجوال في شمال سيناء، والذي كان من المقرر انتهائه يوم الخامس والعشرين من شهر إبريل الجاري، كما سيتم تقليص ساعات الحظر بالعريش فقط.

سفر أول فوج من حجاج بالجمعيات الأهلية 4 سبتمبر القادم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن بدء سفر أول فوج من حجاج بيت الله الحرام التابعين للجمعيات الأهلية يوم الرابع من شهر سبتمبر الجاري.

مولود جديد كل 15 ثانية في مصر رفع 931 سيارة مهملة من شوارع العاصمة

صرح رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن الزيادة الكبيرة في أعداد المواليد بجمهورية مصر العربية، حيث يولد مولود جديد كل خمسة عشر ثانية وفي المقابل يصل عدد الوفيات سنويا إلى نصف مليون متوفي.

رفع 931 سيارة مهملة من شوارع العاصمة

صرح محافظ القاهرة جلال السعيد عن رفع عدد تسعمائة وواحد وثلاثين سيارة مهملة من شوارع العاصمة خلال الثلاث أشهر الماضية بالتعاون بين الإدارة العامة للمرور ورؤساء الأحياء، وذلك في إطار الحرص على سلامة المواطنين، وتحسبا لاستخدامها في العمليات الإرهابية.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء المؤتمر السنوي لذوي الإعاقة بالقرية الذكية

أكد رئيس مجلس الوزراء على سرعة حل المشاكل التي تواجه ذوي الإعاقة خلال افتتاح المؤتمر السنوي لذوي الإعاقة بالقرية الذكية، وذلك في حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بدء تسلم وزارة التربية والتعليم لتظلمات مسابقة 30 ألف معلم غدا

صرح رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم محسن عبد العزيز عن تخصيص الوزارة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادمين لتسلم تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والبالغ عددها خمسة آلاف تظلم.

طقس اليوم حار على  محافظة القاهرة ومائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.