السيسي يأمر بالرعاية العاجلة للعجوز التي تفترش سور المستشفى الأميري بالإسكندرية
السيسي

بعد أن تداولت صورتها على مواقع التواصل الإجتماعى ووصلت إلى رئاسة الجمهورية، أعلن المكتب الإعلامى للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صباح اليوم استجابة الرئاسة لمطالب المواطنين برعاية السيدة المسنة “ليلى صالح أحمد”.

وأصدرت الرئاسة أوامرها إلى الدكتور هانى المسيري محافظ الإسكندرية، بإيداع السيدة التى تفترش سور المستشفى الأميرى بالإسكندرية، بدار الهداية لرعاية السيدات المسنات والتى تخضع لمديرية التضامن الإجتماعى بالإسكندرية، وتتكفل الشئون الإجتماعية بمصاريفها من مأكل ومشرب وملبس.

يذكر أن صور “ليلى” كانت قد انتشرت على مواقع التواصل، بعد أن روت لأحد الشباب قصتها المحزنة، بإفتراشها الأرض بجوار الفئران والتى تخاف أن يغلبها النوم فى يوم فتستيقظ وقد أكلوا من جسدها.

يذكر أن السيدة المسنة لديها عدد 2 أشقاء متوفون، ولا مولى ولا عائل لها ولا مكان لتسكن فيه وكانت تعيش على ما يساعدها المارة به من طعام وشراب وملابس.

وبالفعل اتخذت الإجراءات اللازمة لدخول “السيدة المسنة ليلى” لدار الرعاية وتوفير ما يستلزمها من احتياجات ومستلزمات لرعاية حالتها الصحية.

تجدر الإشارة إلا أنه بالإطلاع على تاريخها من المستندات التى تم الإطلاع عليها، اتضحت انها كانت تعمل بالخياطة فى أتيليه شهير بالإسكندرية وكان لديها منزل ميراث عن والدها، إلا أنه بعد إزالته لم يعد لها مأوى سوى الشارع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يكرمه ويبعد عنه كل شر ويقدره على مساعده الغلابه ويدخل الفرحه على قلب كل حزين يارب ارضيييه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.