الطريقة السحرية لإغلاق الهاتف الأندرويد في حالة السرقة أو نسيانه في أى مكان
التحكم فى الهاتف الأندرويد

نسيان الهاتف المحمول أو فقده بأى طريقة، تعد مشكلة كبيرة خاصة مع ما يحتويه من أسرار قد لا ترغب فى إطلاع الأخرين عليها، وحساباتك الشخصية التى قد تضعك فى مأزق إذا ما وقعت تحت أيدى الغرباء.

ومن هذا المنطلق نقدم طريقة سحرية لإرسال رسالة إلى الهاتف المحمول إذا تركته فى المنزل أو أى مكان وترغب فى إغلاقه، حتى لايقوم الأخرون بإفراغ رصيده أو الإطلاع على أسرارك ورسائلك النصية أو غيرها من الخصوصيات المرتبطة بالهاتف المحمول.

فبالتطبق المرفق يمكنك إطفاء هاتفك المحمول الأندرويد فى أى مكان تتواجد به عن بعد، وذلك بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الهاتف يغلق نفسه من بعدها، التطبيق يحمل إسم Remote power OFF، وهو لا يتوافر على الجوجل ستور ولكن يمكنك تحميله من هنا رابط تحميل التطبيق

بعد تمام تحميل التطبيق قم بإتباع ما توضحه الصورة التالية

التحكم فى جهاز الأندرويد عن بعد
التحكم فى جهاز الأندرويد عن بعد

بعد تنزيل التطبيق قم بفتحه وأدخل رمز الـ NULL فى الخانة الأولى، واكتب الرمز اللذى تريده فى الخانة الأولى واعد كتابته فى الخانة الثانية، هذا الرمز هو الذى سترسله إلى الهاتف إذا أردت إغلاقه عن بعد، فمثلاً كلمة power off ثم الضغط على change Secret code.

التحكم فى جهاز الأندرويد عن بعد
التحكم فى جهاز الأندرويد عن بعد

بعد تمام هذه الخطوات على النحو الصحيح، يمكنك الأن إرسال رسالة نصية إلى هاتفك المحمول بالرمز الذى ادخلته، وكالمثال المعروض فإن الرمز هو power off.

وبعدها سينطفأ الجهاز أوتوماتيكياً فور إستلام الرسالة النصية، مع العلم أن هذا التطبيق يحتاج إلى صلاحية الـ “روت”

إغلاق الهاتف المحمول برسالة
إغلاق الهاتف المحمول برسالة

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.