آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 20-4-2015 من جريدة اليوم السابع
آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 20-4-2015 من جريدة اليوم السابع

جاء موعدنا اليومي مع أهم وآخر أخبار جمهورية مصر العربية والتي سوف نقوم بعرضها من خلال ما تم ذكره بالعدد الورقي الجديد لجريدة اليوم السابع لليوم الاثنين وهو الموافق 20 أبريل 2015.

تتعدد الأخبار المصرية حيث نلاحظ من خلال هذا العدد، شريحة هاتف محمول تقود الأمن لضبط المتهم بارتكاب تفجير برجي الإنتاج الإعلامي و ضبط 5 أشخاص آخرين وتعيين خدمات أمنية لحماية الأبراج.

نلاحظ الحكم بإحالة أوراق 11 متهماً في “مذبحة استاد بورسعيد” للمفتى.. الحكم 30 مايو.. وقائمة المتهمين ضمت “قوطة الشيطان” و”مناديلو” و”الدنف” و”موزة” و”حمص” و”الماندو”.

والآن نترككم مع العدد الورقي للجريدة اليوم، كما نعرض أهم وأبرز العناوين الرئيسية داخل الجريدة، تابعونا يومياً للتعرف على كل ماهو جديد في عالم الأخبار المصرية من خلال موقع مصر فايف.

العدد الورقي من جريدة اليوم السابع:

أخبار مصر اليوم
أخبار مصر من جريدة اليوم السابع

أهم وأبرز العناوين بجريدة اليوم السابع:

  • بديع بـ”بدلة الإعدام” لأول مرة في قفص “أحداث الإسماعيلية”.. مرشد الإخوان: اتهامى في 43 قضية إرهاب “ظلم بين”.. وتأجيل محاكمة متهمي مجلس الوزراء.
  •  “الإسكان”: توصلنا لاتفاق نهائي مع “أرابتك” الإماراتية لتنفيذ “المليون وحدة سكنية”.. مصطفى مدبولي: الوزارة طرحت 13 مشروعاً عقارياً للتنفيذ بنظام الشراكة مع القطاع الخاص.
  • السيسى: لا أقلية مسيحية في مصر.. الرئيس لكبير أساقفة كانتربرى: نحرص على تقديم خطاب للإنسانية يعبر عن التعاون وقبول الآخر.. وعملية تجديد الخطاب الديني يجب أن تكون في أيدى المتخصصين.
  • مصادر أمنية تكشف: عناصر من غزة تزود التكفيريين بمواد لتصنيع العبوات الناسفة.. المواد يتم تهريبها عبر الأنفاق وتدخل فى صناعة البويات.. والجيش ضبط 9 عبوات منها.
  • المؤبد لمصرى وضابطى “موساد” بتهمة التخابر لصالح إسرائيل.. المتهم الأول نقل معلومات عن الأمن القومى المصرى وأماكن انتشار القوات المسلحة لتل أبيب مقابل مبالغ مالية.
  • وزير الداخلية اللبنانى لـ”اليوم السابع”: داعش موجودة على أرض لبنان.. والإخوان خلعوا أنفسهم بمصر.. نهاد المشنوق: مواجهة التطرف تحتاج الشجاعة الفقهية.. وشيخ الأزهر أول الشجعان.
  • “الوفد” يرفع راية العصيان على “فى حب مصر”.. مساعد وزير الداخلية: تقسيم الدوائر الفردية الجديد لا يشوبه أى تعارض مع البعد الأمني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.