مركز المعلومات يصدر بيان بنتيجة إستطلاع تطبيق التوقيت الصيفي من عدمه.
التوقيت الصيفي

بعد أن أعلنت الحكومة عن موعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر هذا العام يوم 30 أبريل المقبل ، وحتى يكون تطبيق هذا النوع من التوقيت أو عدم تطبيه بناءً على رغبة جمهور المواطنين، حيث طالب رئيس الوزراء إبراهيم محلب من جميع مراكز الاستطلاع في مصر من معرفة رأي جمهور المواطنين في تطبيق التوقيت الصيفي من عدمه، ثم عرض نتيجة الاستطلاع على رئيس الوزراء حتى يتسنى له اتخاذ قراراً إما بتطبيق التوقيت الصيفي أو عدم تطبيق التوقيت الصيفي في مصر هذا العام.

ونتيجة لهذا فقد نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء في بيان صادره منه اليوم ما جاء في وسائل الإعلام المختلفة عن قيامه بإعلان أية مؤشرات خاصة بنتيجة الاستطلاع عن رأي المواطنين حول تطبيق التوقيت الصيفي من عدمة.

وأشار مركز المعلومات أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من إجراء هذا الأستطلاع وأنه بعد الانتهاء منه سوف يتم إعلانه لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لآتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.

وأكد مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء إلى أنه سيتم عرض نتيجة هذا الاستطلاع على رئيس الوزراء إبراهيم محلب في نهاية هذا الأسبوع.، وأنه يجب على جميع وسائل الإعلام تحري الدقه بخصوص ما ينشر من أخبار

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لاْ طبعا للتوقيت الصيفى ياريت الرئيس يصدر قرار يلغى فيه العمل بالتوقيت الصيفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.