بالصور محمد بديع مرشد الأخوان بالبدلة الحمراء
محمد بديع

تقام الآن إحدى جلسات المحكمة بمعهد أمناء الشرطة بطرة و ذلك من أجل الحكم في قضية الإسماعلية، والمتهم فيها محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين و 104 متهمين آخرين بعضهم من أفراد الجماعة وذلك تميدا للحكم عليهم اليوم في أحداث هذه القضية .

ولكن الملفت للنظر اليوم هو ظهور مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع مرتدي البدلة الحمراء لأول مرة منذ أن تم إلقاء القبض عليه في العام القبل الماضي 2013، ومن الجدير بالذكر فالمتهم بديع محكوم عليه بالإعدام من محكمة جنايات القاهرة وذلك في قضية اعتصام رابعة العدوية والمعروفة إعلاميا و سياسيا باسم ” غرفة عمليات رابعة ” .

يذكر أن القضية التي يحاكم عليها حاليا محمد بديع و آخرين والمعروفة إعلاميا باسم “أحداث الإسماعلية ” كانت بسبب وقوع اشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي و الأجهزة الأمنية أمام ديوان عام محافظة الإسماعلية في 5 يوليو 201 وهو الأمر الذي تطور بشكل كبير ليؤدي في النهاية إلى وفاة ثلاثة أشخاص و إصابة العشرات.

ومنذ شهر سبتمبر الماضي وقد أحيلت هذه القضية إلى الجنايات بيد هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، حيث تعتبر التهم الرئيسية في القضية هي تعريض السلم العام للخطر و وارتكاب جرائم اعتداء على الأشخاص و الممتلكات العامة و أيضا الاعتداء على رجال السلطة العامة .

2fac7bed497996a0c1bdd882c9b19f9d (1) 221 222 223 224 225

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا تعبت بجد ساعدونا من اجل مستقبل افضل مع جزيل الشكر والتقدير لوزير التربية والتعليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.