الخارجية المصرية تحذر من الهجرة إلى ليبرلاند
جمهورية ليبرلاند الاوروبية الجديدة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أخبار عن إنشاء دولة جديدة تدعى ليبرلاند و تقع عند نهر الدنوب في دولة أوروبا ، كما تم الإعلان أيضا عن حاجة هذه الدولة إلى مواطنين للعيش بها مدى الحياه و إعطائهم الجنسية اللايبرلاندية ، وهو الأمر الذي دفع الكثير من العرب و المصرين للاقدام على هذه الخطوة من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الدولة .

وزارة الخارجية المصرية تحذر :

أعلنت وزارة الخارجية المصرية على لسان المتحدث الرسمي لها بدر عبد العاطي بضرورة عدم الانصياع وراء شائعات دولة ليبرلاند و أوضحت بأن فكرة إنشاء دولة جديدة هو أمر معقد و يحتاج إلى الكثير من المعايير ، كما اكد بدر عبد العاطي بأن انشاء دولة جديدة هو أمر يحتاج إلى موافقة من الأمم المتحدة حتى تصبح ذات سيادة على ارضها و هذا الأمر غير متوفر لدولة ليبرلاند .

كما أشارا إلى ضرورة الأخذ في الاعتبار وجود العديد من النصابين الدوليين والذين قد يحتالون على أموال الراغبين في الانتقال للعيش بهذه الدولة ، ولابد ألا يقع المواطن المصري فريسة لهؤلاء النصابين وذلك من خلال انتظار الأخبار الرسمية من وزارة الخارجية بخصوص هذه الدولة .

يذكر أن الموقع الرسمي لدولة ليبرلاند اعن صراحة عدم رغبتهم في ضم أجناس عربية اليهم ، ولقد تقدم اليهم حتى الآن اكثر من 20 ألف طلب انتقال و هجرة رسمي .

يمكنك الاطلاع على : 

الفديو الاول لدولة ليبرلاند

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.