رسالة مؤثرة من الشهيد الثالث بكفر الشيخ علي فيس بوك قبل أستشهاده
الشهيد الثالث بكفر الشيخ

رصد أصدقاء الشهيد الثالث “محمد عيد”، طالب الكلية الفنية العسكرية، والذي راح ضحية الغدر من الجماعات الإرهابية بمدينة كفر الشيخ، هو واثنان من زملائه بعد تفجير أمام بوابة أستاد كفر الشيخ أثناء أنتظارهم للسيارة التي تقلهم إلي الكلية الحربية، وبعد جنازة الشهيد يوم أمس، أصدر زملائه صورة من علي الصفحة الشخصية الخاصة به علي الفيس بوك، وهي رسالة مؤثرة جدا سوف تجعلك تبكي.

جاءت تفاصيل هذه الصورة الموضحة بالأسفل يوم الأربعاء صباحا قبل حدوث الواقعة بيوم، وكان خلال هذه التعليقات أحد أصدقاء الشهيد يقوم بمداعبته قائلا “تمام يافندم .. صباح الخير يا أحلي ضابط في الدنيا”، ورد عليه الشهيد ضاحكا وقائلا له ” صبا الخير يا أحلي بكاش .. حبيبي يا ابو حميد”.

وسأل صديق الضحية عن موعد سفره مرة أخري إلي الكلية الحربية قائلا “ها تسافر أمتي”، ورد عليه الشهيد محمد عيد أنه سوف يسافر غدا صباحا، وقال أنه كان يتمنى أن يراه هذه المرة، وتابع ” بس كنت عايز أشوفك، يلا بقا المرة الجايه لو لينا عمر”.

وأضاف عيد وقال في تعليقه ” تعرف أنا حاسس بحاجه غريبه كده بس مبسوط”.

ورد عليه صديقه مطمئنا له قائلا: “خير أنشاء الله. قوم صلي ركعتين كده وسيبها علي الله”.

واستجاب الشهيد لكلام صديقه، قائلا : ” ونعم بالله حاضر.. أنا رايح أصلي . سلام”.

رسالة الشهيد محمد عيد شهيد كفر الشيخ قبل وفاته:

الشهيد الثالث بكفر الشيخ

نتمنى من الله أن يصبر أهل الشهيد علي مصيبتهم، وأن يجعله في ميزان حسناتهم، وأن يرزق شهداءنا الجنة بغير حساب، ويجعلهم في مقام أفضل مما كانوا فيه في الدنيا، ويساعد الله جيش مصر علي القضاء علي الإرهاب في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.