آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 19 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 19 أبريل 2015

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 19 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتسليم قوانين الانتخابات البرلمانية إلى مجلس الدولة خلال 48 ساعة، تصفية 13 إرهابيا وتفجير 3 عبوات ناسفة بشمال سيناء.

بدء تسلم وزارة التربية والتعليم لتظلمات 30 ألف معلم يوم الثلاثاء القادم، تشديد الإجراءات الأمنية في محيط جامعة القاهرة، لقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة مع سكرتير عام وزارة الدفاع الباكستانية.

انتهاء وزارة الإسكان من المسودة النهائية الخاصة بتعديلات اللائحة العقارية، فصل التيار الكهربائي عن مديرية الأوقاف بمدينة شبين الكوم، إحالة أوراق 11 من المتهمين في قضية مذبحة استاد بورسعيد إلى مفتي الديار المصرية، بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال اليوم، بحث رئيس مجلس الوزراء سبل تطوير بحيرة المنزلة.

نفي المصادر الأمنية تقليل ساعات حظر التجوال بشمال سيناء، صرف السلع التموينية ونقاط الخبز من كافة أفرع المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينين، انفجار عبوة ناسفة في إحدى محولات الكهرباء بحي المناخ في محافظة بورسعيد.

تشغيل خط سياحي داخلي بين ميناء شرم الشيخ وميناء الغردقة، إصابة رقيب شرطة ومجند خلال محاولة سرقة مضبوطات مخزن بطنطا، وفاة رجل شرطة وإصابة 12 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي، طقس اليوم مائل للحرارة على محافظة القاهرة معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 19 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 19 أبريل 2015

تسليم قوانين الانتخابات البرلمانية إلى مجلس الدولة خلال 48 ساعة

صرح وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب المستشار إبراهيم الهنيدي عن تسليم قوانين الانتخابات البرلمانية إلى مجلس الدولة خلال ثماني وأربعين ساعة.

تصفية 13 إرهابيا وتفجير 3 عبوات ناسفة بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن تمكن الأجهزة الأمنية من تصفية ثلاثة عشر شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية بالشيخ زويد ورفح، كما تمكنت أيضا من تفجير ثلاث عبوات ناسفة.

بدء تسلم وزارة التربية والتعليم لتظلمات 30 ألف معلم يوم الثلاثاء القادم

صرح رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم محسن عبد العزيز عن تخصيص الوزارة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادمين لتسلم تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والبالغ عددها خمسة آلاف تظلم.

تشديد الإجراءات الأمنية في محيط جامعة القاهرة

تشديد الإجراءات الأمنية في محيط جامعة القاهرة؛ وذلك استعدادا للتظاهرات التي دعت لها العناصر المنتمية لجماعة الإخوان داخل الحرم الجامعي.

لقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة مع سكرتير عام وزارة الدفاع الباكستانية

التقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي مع سكرتير عام وزارة الدفاع الباكستانية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين.

انتهاء وزارة الإسكان من المسودة النهائية الخاصة بتعديلات اللائحة العقارية

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن انتهاء المسودة النهائية الخاصة بتعديلات اللائحة العقارية، كما صرح أيضا عن الانتهاء من توقيع العقد الخاص بشركة أرابتك خلال شهرين.

فصل التيار الكهربائي عن مديرية الأوقاف بمدينة شبين الكوم

صرح وكيل وزارة الكهرباء في محافظة المنوفية محمد عسل عن فصل التيار الكهربائي عن مديرية الأوقاف بمدينة شبين الكوم؛ وذلك لعدم سداد المديرية لمبلغ اثنين مليون جنيه مستحقه عليها لصالح شركة الكهرباء.

إحالة أوراق 11 من المتهمين في قضية مذبحة استاد بورسعيد إلى مفتي الديار المصرية

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد والمنعقدة في أكاديمية الشرطة قرارا بإحالة أوراق أحد عشر شخصا من المتهمين في قضية مذبحة استاد بورسعيد إلى مفتي الديار المصرية.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال اليوم

تبدأ اليوم وزارة الصحة والسكان في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال حتى يوم الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري، كما صرح وزير الصحة والسكان عن توفير المخزون الاستراتيجي من الأمصال والطعوم بكافة الوحدات الصحية.

بحث رئيس مجلس الوزراء سبل تطوير بحيرة المنزلة

اجتمع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الموارد المائية والري وعدد من الوزراء؛ لبحث سبل تطوير بحيرة المنزلة والاستفادة منها.

نفي المصادر الأمنية تقليل ساعات حظر التجوال بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية عن عدم صحة ما تم تداوله بإحدى وكالات الأنباء الأجنبية بخصوص تقليل ساعات حظر التجوال في محافظة شمال سيناء، والتي من المقرر أن تنتهي يوم الخامس والعشرين من شهر إبريل القادم.

صرف السلع التموينية ونقاط الخبز من كافة أفرع المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينين

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي قرارا يتضمن صرف كافة السلع التموينية ونقاط الخبز من كافة أفرع المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينين اعتبارا من يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري.

انفجار عبوة ناسفة في إحدى محولات الكهرباء بحي المناخ في محافظة بورسعيد

أسفر  انفجار عبوة ناسفة في إحدى محولات الكهرباء بحي المناخ في محافظة بورسعيد عن انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق المحيطة بمكان الانفجار.

تشغيل خط سياحي داخلي بين ميناء شرم الشيخ وميناء الغردقة

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن بدء تشغيل خط سياحي داخلي بين كل من ميناء شرم الشيخ وميناء الغردقة خلال مدة زمنية قدرها شهر.

إصابة رقيب شرطة ومجند خلال محاولة سرقة مضبوطات مخزن بطنطا

إصابة رقيب شرطة ومجند خلال الاشتباكات التي وقعت مع أحد أصحاب المخازن الصادر بحقها قرارا بالتحفظ عليها من النيابة العامة بطنطا في محاولة لسرقة مضبوطات المخزن.

وفاة رجل شرطة وإصابة 12 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي

أسفر حادث انقلاب سيارة تابعة لقوات الشرطة بالطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا عن وفاة أحد رجال الشرطة وإصابة اثني عشرة آخرين.

 طقس اليوم مائل للحرارة على محافظة القاهرة معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، ومعتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.