الحبيب علي الجفري: يمكن للأب المريض أن يزوج إبنته وهي رضيعة!
الحبيب علي الجفري

أثار الحبيب علي الجفري الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد فتوى قالها أمس في برنامج ممكن مع الإعلامي خيري رمضان خلال المناظرة التي أجريت بينه وبين الباحث الإسلامي إسلام بحيري، والدكتور أسامة الأزهري.

حيث أكد الحبيب علي الجفري أنه يمكن للأب المريض ويشعر بأنه سيموت بالقيام بزواج إبنته حتى وإن كانت رضيعة، من خلال قيامه بتسليمها لأكثر شخص يمكن إئئمانها عليها معه، ويشترط عليه عدم الزواج ولا الدخول بها حتى تتأهل لذلك.

وأشار إلى أنه يمكن عمل ذلك بشرط أن يكون المريض ليس له أقارب أو أي شخص بمقدرته أن يعول طفلته الرضيعة، ولقيت هذه الفتوى بعضا من النقد والجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المشايخ الذين أبدوا إعتراضهم على ماقاله الحبيب علي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحبيب الجفري – أنتهت تقريباً كل مشاكل المسلمين حتي نتلقى فتواك والتي تشعل بها الناس – أو ليس من الاولى أن تتكلم فيما يخص النظافة في الاسلام نظافة الشوارع والمدن وتحضر البشر لكي يحافظوا عليها – أو ليس من الاولى أن تتكلم في زيادة المحاصيل الزراعية لإطعام الناس والدواب وهذا فريضة إسلامية أو ليس من الاولي أن نصنع ملابسنا بأنفسنا ونبني مصانع – أو ليس من الاولى الاهتمام ببناء المشافي للعلاج – أو ليس من الاولى أن نتوحد كمسلمين لعمل سيارة ولو صغيرة بأيدي المسلمين – أين حث الناس على عدم الاسراف في المياه بالزراعة وغيرها – بلاد فقيرة من الموارد المائية بها حمامات سباحة وملاعب جلف – ارجوك ثم ارجوك تكلم فيما يخص صميم حياة الناس البطالة – الذوق العام – المواصلات- التجارة – الامانة بين الناس – ختاماً – تكلم في هموم الناس وحلها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.