تعرف على أول تعليق من إسلام بحيري على مناظرته مع الشيخ الأزهري والشيخ على الجفري
مناظرة إسلام بحيري

في أول تعليق من إسلام بحيري على المناظرة التي أجراها أمس أمام الشيخ أسامه الأزهري والشيخ على الجفري والتي أنتهت فجر السبت حيث قال إسلام بالحرف الواحد : إسلام أنتصر بالأمس على الكل…شكراً للحاقدين… شكراً للأزهر.

واشار بحيري في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنني الآن أتكلم السطور مليئة بالاعتداد بالنفس والتشفي في الحاقدين، (استثناء اسمحوا لي به”.

وأضاف بحيري أن طلب منع برنامج وبيانات تكفير وإهدار دم وقضايا أزهر وسلف وأخوان وتشوية في منهجي وصل إلى حد الحقارة مع اصطياد الألفاظ والتمسك بشكليات وتشويه حقير لشخصي ليلاً ونهاراً من عدة جهات وصحف، إسلام يهدم ثوابت الدين ، إسلام ليس عالماً، إسلام لا يقوى على مناظرة كذا وكذا إسلام إسلا إسلام انتصر على الكل بالأمس.

ويضيف إسلام بأنني لست أقصد انتصار شخصي بل أنني أحترم جميع المناظرين لي للغاية، وفي مناظرة تعتبر هي الأهم في الإعلام العربي منذ عقود، ولكن الانتصار للحق للملايين الذين آمنوا بالفكرة، وأن إسلام انتصر على عابدي التراث.

ويتابع إسلام إعتزاوه وفخره بنفسه حيث قال إسلام أنتصر على المشككين في علمه ومنهجه وأنه إنتصر على الحاقدين وهم كثيرون ، إسلام أنتصر على المشوهين ، وكان غرضهم اصطياد إسلام لكن إسلام هو الذي إصطادهم جميعاً، وأن الله وحدة هو الذي نصرني على كل هذا الجمع، إسلام أقل من أقل من أي أحد من متابعيه وأصدقائه، لكنه أعلي قيمه وعلماً من كل الحاقدين المغرضين.

وفي النهاية يقول إسلام أنني قد أزددت منعة وقوة ومتابعة ونجاحاً وشكر الأزهر وشكراً للحاقدين، وأنني مستعد لمعارك قادمه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اسلام انت لاشى انت عار على الامه الاسلاميه انت ومن يتبعك اى مناظره انت كسبتها انت واحد حيوان انا ممتابع من اول كلمه والى اخر كلمه انت لم تستطيع الاجابه على اى سؤل الا بالدخول فى عشر وخمس حجات تدخلهم كلهم فى موضيع متشابكه من اول المناظره ويكفى يا راجل الناس الى قاعده على يمينك وشمالك الشيخ الحبيب الجعفرى والدكتور على انت شفت النور الى فى وجوههم اما انت فالله اطفا نورك حسبى الله ونعم الوكيل فى كل متاجر فى الدين

  2. يا عم حرام عليك اقسم بالله عمر ما كان الدين بالدماغ واللي يمشي مع دماغنا وبعدين انتا في مناظره الأزهر الأولي مكنتش عارف ترد علي حاجه والدكتور عبد الله ربنا يبارك فيه وفي أمثاله افحمك كده مره وانتا مش عارف تعمل حاجه وفي الآخر يقول انا انتصرت علي كل الحاقدين يا شيخ ده انتا لو متوبتش لربنا علي اللي انتا بتقوله ده ربنا هينتقم منك في الدنيا قبل الاخره وان شاء ألله هنفضل علي عقيدتنا زي ما احنا والناس اللي بتفتكر انك بتتكلم علي فكر جديد لا ده مش فكر ده عقيده جديده الفكر اللي يمس ربنا ويمس علماء المسلمين ويمس منهج الاسلام نفسه ده عقيده لكن انتا للآسف مضلل ويتبين انه فكر جديد وهو دين بيهان بس مين واخد باله من كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.