التعليم تعلن أخبار جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن أخبار جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان الأستاذ محسن عبد العزيز مدير الإدارة العامة لإحصاء وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية التعليم عن أنه بداية من يوم الثلاثاء المقبل سوف تقوم الوزارة بالبدء في تلقي وفحص تظلمات نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم من المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة.

واشار عبد العزيز إلى أن هذه العملية سوف تستمر حتى يوم الخميس المقبل بحيث يتم في اليوم الواحد فحص التظلمات الخاصة بكل 9 محافظات على أن يتم الانتهاء من ال 27 محافظة يوم الخميس.

وأكد عبد العزيز على أن المديريات التعليمية مستمرة في فحص التظلمات بشكل مبدئي وذلك بمعرفة اللجنة المشكلة في كل مديرية تعليمية، وأن اللجنة التي شكلتها الوزارة لفحص التظلمات سوف تبدأ في العمل بداية من يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن تتلقي كافة التظلمات بشكل مباشر من المديريات التعليمية.

وكشف عبد العزيز على أنه بعد الانتهاء من عملية فحص التظلمات بمعرفة اللجنة المشكلة بالوزارة سوف  يتم الإعلان عن نتيجة فحص هذه التظلمات ثم يتبعها إعلان القائمة النهائية للفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

يذكر أنه بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم قام بتشكيل لجنة لتلقي التظلمات الواردة من المديريات التعليمية من متضرري النتيجة وفحصها بالوزارة برئاسة الأستاذ محسن عبد العزيز مدير الإدارة العامة لإحصاء وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

كما أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي إلى أن الوزارة قد أعلنت عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم في إطار من الشفافية والعدالة المطلقة بين جميع المتقدمين في المسابقة وأن من له حق سيحصل على حقه.