توقيت مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم والقنوات الناقلة لها
مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم
  • مباراة العودة بين نادي الزمالك والفتح الرباطي اليوم

يلتقي نادي الزمالك المصري مع فريق الفتح الرباطي في مباراة العودة من دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا العام يوم الأحد 2/5/2015، ويلعب الزمالك خارج أرضه اليوم، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بالسويس بنتيجة هدف مقابل هدف، وصعب مأمورية الصعود علي نفسه، حيث يحتاج الزمالك إلي إحراز هدفين علي الأقل دون أن يدخل مرماه أي هدف.

نقدم لكم مقال خاص من أجل تفاصيل مباراة العودة بين الزمالك والفتح الرباطي بطولة الكونفدرالية، نهتم بموعد مباراة الزمالك اليوم، والقنوات الناقلة لها، وكافة أخبار الفريقين قبل المباراة المرتقبة.

عشاق نادي الزمالك المصري في مصر والوطن العربي، موعدكم مع مباراة جديدة في مشوار نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة تجمع بين فريقي الزمالك والفتح الرباطي المغربي مساء يوم الأحد 19/4/2015، علي ملعب السويس الجديد، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة اليوم، حيث نقدم موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي، والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة علي التليفزيون المصري والنايل سات، وتقرير شامل بأخر أخبار الفريقين قبل المواجهة.

في مباراة الدور الـ 16، يتمنى نادي الزمالك بمساعدة لاعبيه ومديره الفني البرتغالي فيريرا تقديم مستوي جيد مثل الذي يقدمه في الدوري المصري هذا العام، حيث يتصدر الدوري مبتعدا عن اقرب منافسيه بأربع نقاط، ويريد الفريق استغلال هذه الحالة الجيدة وتقديم مباراة جيدة في ذهاب دور الـ 16، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة في المغرب.

تمكن الزمالك من الوصول للدور الحالي من الكونفدرالية، بعد تحقيقه الفوز علي رايون سبورت الرواندي، بعد فوزه ذهابا وإيابا علي الفريق، حيث فاز في مباراة الذهاب علي ملعب الجونة في مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعاد ليفوز في مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد، وهو أداء جيد للفريق المصري في بطولة أضعف من بطولة دوري الأبطال.

يسعى الزمالك في تحقيق الفوز في البطولة، والاستمرار للحصول عليها والسير علي خطي النادي الأهلي الذي حقق الفوز بالبطولة لأول مرة العام الماضي، كأول فريق مصري يحصل علي البطولة بعد تعذر جميع الفرق المصرية المشاركة من قبل في البطولة، والسؤال المطروح حاليا، حل يستطيع الزمالك تحقيق إنجاز النادي الأهلي؟.

أما عن فريق الفتح الرباطي، وصعوبة المباراة بالنسبة له، حيث أن المباراة مقامة في مصر، فسوف يحاول الفتح المغربي بالخروج بأقل خسائر، والحفاظ علي نتيجة التعادل علي أعلي تقدير، أو الغدر بالزمالك وتحقيق حتى ولو هدف واحد يساعده في مباراة العودة.

الفتح الرباطي يواجه حالة صعبة في الفترة الحالية، حيث خسر أخر مباراة له أمام المغرب التطواني، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي، ولذلك سوف يحاول تعويض خسارته وتأخره في الدوري المغربي في البطولة القارية أمام الزمالك.

وصل الفتح الرباطي إلي دور الـ 16 بعد أن فاز علي فريق توعوبور التوجولي، بعد أن فاز ذهابا بثلاثة أهداف، ولكنه هزم في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلي دور الـ 16 لمقابلة نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي الأحد 19/5/2015

  • 14:00 بتوقيت القاهرة.
  • 13:00 بتوقيت المغرب.
  • 15:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي مباشرة اليوم:

  •  قناة النيل للرياضة .
  • القناة الثانية الأرضية.

توقع معنا نتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطي في مباراة الذهاب اليوم، في التعليقات أسفل المقال.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.