موعد قمة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم.. تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة اليوم
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي الممتاز، كما عودنا دائما وأبدا علي مباريات من العيار الثقيل، موعدنا اليوم مع مباراة قوية في إطار الدوري الإنجليزي، وهي مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 18/4/2015، في قمة الإسبوع الثالث والثلاثون، ننشر لحضراتكم توقيت مباراة المان يونايتد وتشيلسي اليوم، والقنوات الناقلة لها علي قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وكافة تفاصيل الفريقين قبل القمة المرتقبة.

علي ملعب ستامفورد بريدج، معلب نادي البلوز تشيلسي، تقام المباراة مساء اليوم 18 أبريل، يدخل المباراة صاحب الأرض والجمهور نادي تشيلسي متصدرا الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، حيث فاز البلوز تشيلسي 22 مباراة في لقاءاته خلال الدوري هذا العام، وتعادل في سبع مباريات، وهُزم في مباراتين فقط، ليتصدر الدوري منذ الدور الأول، مبتعدا عن أقرب منافسيه نادي أرسنال بـ 7 نقاط، حيث يمتلك أرسنال 66 نقطة.

بينما يحتل فريق المان يونايتد المركز الثالث في جدول الدوري، برصيد 65 نقطة، بعد أن فاز في 19 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، فيما خسر 5 مباريات في هذا الموسم، ويدخل الفريقين هذه المباراة من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة، فيريد تشيلسي تعزيز صدارته هذا الموسم وإضافة 3 نقاط جديدة لرصيده هذا الموسم، ليواصل ابتعاده وتصدره عن باقي فرق البريميرليج.

المان يونايتد يريد الحفاظ علي مركزه ضمن الأربع فرق الأوائل حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، ليضمن مكان في بطولة دوري أبطال أوروبا التي غاب عنها هذا العام بسبب أداءه السيئ العام الماضي، ويريد أن يزيل الفارق بالنقطة الواحدة الذي بينه وبين أرسنال ليعتلي المركز الثاني، منتظرا تعثر فريق أرسنال في احدي مبارياته المتبقية.

حذر جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإنجليزي من خطورة هذه المباراة، وطالب اللاعبين بالتركيز الكامل لهذه المباراة، وطالب بالمحاربة من أجل الحصول علي الثلاث نقاط، التي سوف تساعد الفريق في التتويج بالبطولة هذا العام، ولكنه أكد أن الفوز في هذه المباراة لا يعني التتويج، وخصوصا أنه يتبقى للفريق عدة مباريات صعبة في نهاية مشوار الدوري هذا العام.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 18/4/2015:

  •  18:30 بتوقيت القاهرة.
  • 17:30 بتوقيت السعودية.
  • 14:30 بتوقيت جرينتش.

 القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم

 

  • bein sport 1 HD
  • bein sport 11 HD

معلق المباراة: علي محمد علي

  • توقع معنا نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

يمكنك توقع نتيجة قمة اليوم بين الفريقين في التعليقات أسفل المقال، أترك تعليق بتوقعك لمباراة اليوم، ومن تتوقع أن يحرز أهداف من الفريقين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.