آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2015

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2015

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 17 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان بمدينة المحلة في محافظة الغربية، تسليم صندوق التمويل العقاري 9300 وحدة سكنية في مدينتي برج العرب وبدر الأسبوع القادم.

انفجار عبوة ناسفة بميدان سفنكس دون وقوع إصابات، منع استخدام مكبرات الصوت بالمساجد في غير أوقات الأذان وصلاة الجمعة، توجه رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى نادي الزمالك، اعتماد محافظ الجيزة جداول امتحانات الشهادات الابتدائية والاعدادية، اجتماع وزير الداخلية  بقيادات وزارة الداخلية ومديري قطاع الأمن العام وقطاع الأمن الوطني.

توفير وزارة الصحة 3 عيادات متنقلة في مواقع العمل بمشروع إنشاء قناة السويس الجديدة، توقيع وزيرة التضامن اتفاقية مع البنك الدولي لدعم الأسر الفقيرة اليوم، تحويل مقر الحزب الوطني السابق  إلى مقر المجلس المحلي بمحافظة السويس.

بدء تسلم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خطابات تعيين أوائل الناجحين من كليات الأزهر الأحد القادم، ضبط 289 قطعة سلاح و 6 أطنان من نبات البانجو و 8 تشكيلات عصابية، توقيع وزير الخارجية اتفاقية تسيير خط طيران جوي بين المجر ومطار الغردقة.

بحث شركات الحبوب والغلال العالمية سبل المشاركة في مشروعات المركز اللوجيستي بدمياط، اعتدال حالة الطقس اليوم على محافظة القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 17 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 17 أبريل 2015

اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان بمدينة المحلة في محافظة الغربية

اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان بمدينة المحلة في محافظة الغربية، وذلك عقب قيام عناصر الإخوان بقطع الطريق وإشعال النيران في إطارات السيارات بشارع شكري القوتلي، كما تمكنت أيضا قوات الأمن من ضبط سبعة عناصر من الإخوان خلال الاشتباكات وبحوزتهم زجاجات مولوتوف.

تسليم صندوق التمويل العقاري 9300 وحدة سكنية في مدينتي برج العرب وبدر الأسبوع القادم

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن البدء في تسليم المواطنين عدد تسعة آلاف وثلاثمائة وحدة سكنية في مدينتي برج العرب وبدر خلال الأسبوع القادم.

انفجار عبوة ناسفة بميدان سفنكس دون وقوع إصابات

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة ناسفة بميدان سفنكس في منطقة المهندسين دون وقوع أي إصابات بشرية أو خسائر في الممتلكات، كما أوضح ذلك المصدر على أن تلك العبوة الناسفة تم تفجيرها عن بعد بواسطة شريحة هاتف محمول.

منع استخدام مكبرات الصوت بالمساجد في غير أوقات الأذان وصلاة الجمعة

أصدرت وزارة الأوقاف قرارا يتضمن منع استخدام مكبرات الصوت في المساجد إلا في أوقات الأذان وإقامة الصلاة وشعائر صلاة الجمعة فقط.

توجه رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى نادي الزمالك

توجه منذ قليل رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى نادي الزمالك؛ وذلك لافتتاح المنشآت الحديثة التي انتهى مجلس إدارة النادي من تنفيذها.

اعتماد محافظ الجيزة جداول امتحانات الشهادات الابتدائية والاعدادية

اعتمد محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا جداول امتحانات الشهادات والنقل لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية بالمحافظة لنهاية العام الداسي الحالي 2014-2015، على أن تبدأ الامتحانات في اليوم الثاني من شهر مايو القادم.

اجتماع وزير الداخلية  بقيادات وزارة الداخلية ومديري قطاع الأمن العام وقطاع الأمن الوطني

تأكيد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار على مواجهة الإرهاب والتطرف بكل قوة وحسم خلال الاجتماع الذي تم عقده في حضور كل من قيادات وزارة الداخلية ومدراء قطاع الأمن العام وقطاع الأمن الوطني وإدارات البحث الجنائي.

توفير وزارة الصحة 3 عيادات متنقلة في مواقع العمل بمشروع إنشاء قناة السويس الجديدة

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي عن توفير وزارة الصحة لثلاث عيادات متنقلة كاملة التجهيزات في مواقع العمل الخاصة بمشروع إنشاء قناة السويس الجديدة.

توقيع وزيرة التضامن اتفاقية مع البنك الدولي لدعم الأسر الفقيرة اليوم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن توقيع اتفاقية مع البنك الدولي اليوم، تتضمن الحصول على قرض بقيمة أربعمائة مليون جنيها؛ من أجل دعم الأسر المصرية الفقيرة.

تحويل مقر الحزب الوطني السابق  إلى مقر المجلس المحلي بمحافظة السويس

صرح محافظ السويس اللواء العربي السروري عن توجيه خطاب إلى رئاسة مجلس الوزراء، يتضمن طلب بتحويل المقر الخاص بالحزب الوطني السابق بالمحافظة إلى مقر المجلس المحلي المقبل.

بدء تسلم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خطابات تعيين أوائل الناجحين من كليات الأزهر الأحد القادم

صرحت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فوزية حنفي عن بدء تسلم الجهاز للخطابات الخاصة بتعيين أوائل الناجحين في الكليات التابعة للأزهر، وذلك لخريجي دفعة عام 2013 يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من الشهر أبريل الجاري.

ضبط 289 قطعة سلاح و 6 أطنان من نبات البانجو و 8 تشكيلات عصابية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمصلحة الأمن العام التابعة لوزارة الداخلية من ضبط مائتين وتسعة وثمانين قطعة سلاح وستة أطنان من نبات البانجو المخدر، كما تمكنت أيضا من ضبط ثماني تشكيلات عصابية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

توقيع وزير الخارجية اتفاقية تسيير خط طيران جوي بين المجر ومطار الغردقة

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن توقيع وزير الخارجية سامح شكري خلال زيارته لدولة المجر اتفاقية تتضمن تسيير خط طيران جوي بين المجر ومطار الغردقة، وتعزيز سبل التعاون في قطاع السياحة بين البلدين.

بحث شركات الحبوب والغلال العالمية سبل المشاركة في مشروعات المركز اللوجيستي بدمياط

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بحث كبرى شركات الحبوب والغلال في العالم سبل المشاركة في إقامة كبرى المشروعات بالمركز اللوجيستي للحبوب والمقرر إنشائه بمحافظة دمياط.

اعتدال حالة الطقس اليوم على محافظة القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة اليوم على جمهورية مصر العربية ليسود طقس معتدل على محافظة القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ولطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.