الاسكان تعلن تفاصيل طرح 40 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل
وزير الاسكان

أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه سيتم طرح المرحلة اثانية من مشروع الآسكان المتوسط بنفس شروط واسعار المرحلة الأولي في الأول من مايو المقبل.

من جهة أخري فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة إلى أن طرح المرحلة الثانية لمشروع الاسكان المتوسط سيكون في عدد من المدن الجديدة حيث سيتم طرح ما يقرب من 40 ألف وحدة سكنية في القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر والشروق والعبور والمنيا الجديدة وأسيوط الجديدة و15 مايو وأن مساحات الوحدات السكنية سيتراوح ما بين 100 متر إلى 150 متر.

وكشف المصدر أيضاً إلى أنه سيتم طرح حوالي 13.5 ألف وحدة سكنية في مدينة القاهرة الجديدة لغير الفائزين بالمرحلة الأولي والذين استوفوا شروط التقديم إلا أنهم لم الحظ لم يحالفهم بسبب انتهاء عدد الوحدات السكنية المطروح مما أدي إلى حصولهم على وعد من وزير الإسكان بمراعاتهم أثناء طرح المرحلة الثانية من مشروع الاسكان المتوسط بشرط عدم قيامهم بسحب مقدم الحجز.

يذكر أن وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة قد طرحت نحو 30 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة وهي القاهرة الجديدة وأكتوبر والشروق والعبور ومدينة بدر ودمياط الجديدة والسادات والعاشر من رمضان في شهر نوفمبر الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.