وزارة الإسكان تعلن عن طرح وحدات المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر أول مايو القادم
وحدات سكنية

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تعلن عن موعد طرح الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الإسكان في تنفيذ كافة الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط؛ ليستفيد منها متوسطي الدخل.

حيث صرح وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط دار مصر في الأول من شهر مايو القادم، وأكد أيضا على أن تكون شروط التقديم وأسعار الوحدات في تلك المرحلة مساوية لشروط وأسعار المرحلة الأولى.

كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان عن طرح أربعين ألف وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 وحتى 150 مترا في مدن القاهرة الجديدة والشروق والعبور وأكتوبر والشيخ زايد و15 مايو والمنيا الجديدة وأسيوط الجديدة، وأضاف أيضا أن كراسات الشروط الخاصة بتلك الوحدات يتم تجهيزها في الوقت الحالي.

وقد أكد ذلك المصدر على اجتماع وزير الإسكان بكافة رؤساء أجهزة المدن الجديدة ونواب هيئة المجتمعات العمرانية؛ لبحث سبل تنفيذ وحدات المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر، وكذلك استعدادات هيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة تنفيذا لذلك المشروع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.