نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2015 من موقع وزارة الداخلية
قرعة الحج

تعلن اليوم الخميس نتيجة حج القرعة لأبناء محافظة القاهرة للعام الحالي 2015 عبر الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة الداخلية المصرية للاستعلام بالرقم القومي، أو رقم القيد الذي تم التقدم به للوزارة لمسابقة حج القرعة للعام 1436، وتيسيرنا من موقعنا مصر فايف على الباحثين عن نتيجة القرعة من أبناء القاهرة، يسعدنا أن ننشر لكم رابط الموقع والذي من خلاله تستطيع الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها بدون عناء.

تحديث الجمعة 17-3-2015

ظهرت نتيجة محافظة القاهرة بالفعل على الموقع المرفق، ونبين لكل من يتساءل عن كيفية الحصول على النتيجة، عليه تحديد إما الاستعلام بالرقم القومي أو رقم القيد، ثم يختار المحافظة ثم المركز، ويدون الرقم الذي يود الاستفسار به في المكان المخصص لذلك، ثم يضغط على كلمة النتيجة وينتظر إلي أن تظهر له الرسالة إما بالتهنئة أو الاعتذار.

الموقع الرسمي للحصول على نتيجة حج القرعة لمحافظة القاهرة لعام 2015

ومن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال الدقائق القادمة بعد إجراء القرعة العلنية بمعرفة وزارة الداخلية ويمكنك الحصول عليها من الموقع المرفق  بالرقم القومي أو رقم القيد.

ومن المنتظر أيضا ظهور نتائج محافظات الشرقية والمتوفية والإسكندرية والجيزة ليكتمل بذلك ظهور نتيجة حج القرعة لجميع محافظات مصر للعام الحالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اين نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة فرع الشربية الرقم القومي 25210131400691

  2. انا موش عارفه اعمل ايه ثالث مرة اقدم للحج ويكتب لى عفوا لم يحالفك الحظ

  3. ثالث مرة اقدم لقرعة الحج ولم يحالفنى الحظ كما يكتب لىوانا نفسى اطلع الحج يا ترى هل ده مكتوبلى والله فيه كوسه والله اعلم والله ده نصيب والله فيه ايه انا محتارة اعمل ايه

  4. لا يوجد مصدقية فى التعامل مع الناس وعاملين توطر للشعب علشان النتيجة المفروض تظهر اليوم فى محافظة الاسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.