نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2015 من موقع وزارة الداخلية

نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2015 من موقع وزارة الداخلية

تعلن اليوم الخميس نتيجة حج القرعة لأبناء محافظة القاهرة للعام الحالي 2015 عبر الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة الداخلية المصرية للاستعلام بالرقم القومي، أو رقم القيد الذي تم التقدم به للوزارة لمسابقة حج القرعة للعام 1436، وتيسيرنا من موقعنا مصر فايف على الباحثين عن نتيجة القرعة من أبناء القاهرة، يسعدنا أن ننشر لكم رابط الموقع والذي من خلاله تستطيع الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها بدون عناء.

تحديث الجمعة 17-3-2015

ظهرت نتيجة محافظة القاهرة بالفعل على الموقع المرفق، ونبين لكل من يتساءل عن كيفية الحصول على النتيجة، عليه تحديد إما الاستعلام بالرقم القومي أو رقم القيد، ثم يختار المحافظة ثم المركز، ويدون الرقم الذي يود الاستفسار به في المكان المخصص لذلك، ثم يضغط على كلمة النتيجة وينتظر إلي أن تظهر له الرسالة إما بالتهنئة أو الاعتذار.

الموقع الرسمي للحصول على نتيجة حج القرعة لمحافظة القاهرة لعام 2015
[iframe src=”http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/start_query.aspx” width=”100%” height=”600″]

ومن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال الدقائق القادمة بعد إجراء القرعة العلنية بمعرفة وزارة الداخلية ويمكنك الحصول عليها من الموقع المرفق  بالرقم القومي أو رقم القيد.

ومن المنتظر أيضا ظهور نتائج محافظات الشرقية والمتوفية والإسكندرية والجيزة ليكتمل بذلك ظهور نتيجة حج القرعة لجميع محافظات مصر للعام الحالي.