موقع نتيجة قرعة الحج 2015 بالقاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، المنوفية بوزارة الداخلية
قرعة الحج بالمحافظات

ظهرت نتائج إعلان قرعة الحج لعام 2015/1436 بمحافظات جمهورية مصر العربية اليوم الخميس 16/4/2015 لليوم الأخير، حيث اختتمت مديريات أمن محافظات القاهرة، والجيزة، المنوفية، الشرقية، الإٌسكندرية إجراء القرعة العلنية بها خلال حفل القرعة السنوي.

أقامت محافظة القاهرة حفل إعلان نتيجة حج القرعة بها داخل أكاديمية الشرطة بالعباسية، وأشرف اللواء أسامة بدير، مدير أمن القاهرة، على مراسم قرعة الحج وعدد من المتقدمين للقرعة، ووقع الاختيار على 2728 حاجاً لأداء فريضة الحج هذا العام بالمحافظة .

ومن جانبه أجريت محافظة الجيزة القرعة بنادي الزراعيين بالدقي، وتم فوز 178 حاجاً من كبار السن، كما حصل قسم شرطة أطفيح على عدد 43 حاجاً، و93 فائز بقسم العمرانية، و79 حاجاً بقسم شرطة أوسيم، في حين تأتى حصة المحافظة البالغ إجمالها 1787 حاجاً.

وعلى صعيد آخر انتهت مديرية أمن الإسكندرية من إعلان أسماء الفائزين بالحج حيث وصل عددهم إلى 1267 حاجاً، وكان اللواء محمد الشرقاوى مجير الأمن حضر القرعة وعدد من القيادات المنية .

وأجرى مدير أمن الشرقية، اللواء مليجى فتوح مليجي، القرعة العلنية لاختيار الحجاج بالمحافظة داخل الصالة المغطاة بالزقازيق وتم اختيار 1742 حاجاً من بين إجمالي المتقدمين 40497 للحج هذا العام .

موقع وزارة الداخلية

ويمكن لجميع المتقدمين معرفة أسمك ضمن الفائزين بالحج عبر موقع قرعة الحج 2015 من وزارة الداخلية، التي تتيح للجميع الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالرقم القومى واسم المحافظة ، والآن أكتب الرقم القومى المكون من 14 رقما واستعلم عن نتيجة قرعة الحج2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.