آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 16 أبريل 2015
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 16 أبريل لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا يوميا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمنح أسر ضحايا الحوادث الإرهابية من المدنيين معاشا استثنائيا، تصفية 3 عناصر إرهابية وتدمير مدفع مضاد للطائرات بالشيخ زويد.

اجتماع رئيس الجمهورية بكل من وزير الداخلية ورئيس المخابرات العامة صباح اليوم، صرف حوافز 200% للعاملين بوزارة العدل، طرح وحدات المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط في الأول من شهر مايو القادم، استشهاد ضباط قوات مسلحة وإصابة مجندين في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد.

تسلم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة خطابات تعيين أوائل الناجحين من كليات السياحة والفنادق والحقوق، طرح 50 ألف وحدة سكنية على شركات المقاولات خلال الشهر المقبل، التأمين الكامل لأبراج الطاقة الكهربائية المتواجدة في محيط مدينة الإنتاج الإعلامي.

افتتاح المقرات الخاصة بمشروعك في طنطا والمحلة الكبرى اليوم، ازدواج كافة طرق محافظة جنوب سيناء خلال عام، تسلم وزارة التموين 4 آلاف طن من القمح حتى الآن من المزارعين، دخول 344 ألف فدانا من الأراضي الزراعية إلى الحيز العمراني خلال 7 سنوات.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 16 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 16 أبريل 2015

منح أسر ضحايا الحوادث الإرهابية من المدنيين معاشا استثنائيا

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الموافقة على مشروع القرار الخاص بمنح أسر ضحايا الحوادث الإرهابية من المدنيين معاشا استثنائيا بقيمة ألف وخمسمائة جنيه.

تصفية 3 عناصر إرهابية وتدمير مدفع مضاد للطائرات بالشيخ زويد

صرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة من تصفية ثلاثة عناصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية، وكذلك تمكن القوات أيضا من تدمير مدفع مضاد للطائرات بالشيخ زويد.

اجتماع رئيس الجمهورية بكل من وزير الداخلية ورئيس المخابرات العامة صباح اليوم

أكد  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في حضور كل من وزير الداخلية ورئيس المخابرات العامة على ضرورة احترام رجال الشرطة للمواطنين، كما أكد أيضا على أن الشعب والحكومة والوطن لن ينسوا شهداء الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة والشرطة.

صرف حوافز 200% للعاملين بوزارة العدل

أصدر المستشار محفوظ صابر وزير العدل الموافقة على صرف حوافز 200% إلى كافة العاملين بوزارة العدل، على أن يكون الحد الأدنى لتلك الحوافز سبعمائة جنيه دون وجود حد أقصى لتلك الحوافز.

طرح وحدات المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط في الأول من شهر مايو القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر في الأول من شهر مايو القادم.

استشهاد ضباط قوات مسلحة وإصابة مجندين في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد

صرح أحد المصادر العسكرية عن استشهاد أحد ضباط القوات المسلحة المصرية وإصابة مجندين، إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة تابعة لقوات الجيش بمنطقة الوحشي بالشيخ زويد في شمال سيناء.

تسلم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة خطابات تعيين أوائل الناجحين من كليات السياحة والفنادق والحقوق

صرحت رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فوزية حنفي عن تسلم الجهاز للخطابات الخاصة بتعيين أوائل الناجحين في كليتي السياحة والفنادق والحقوق، وذلك لخريجي دفعة عام 2013 اليوم.

طرح 50 ألف وحدة سكنية على شركات المقاولات خلال الشهر المقبل

صرحت رئيس قطاع الإسكان التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح تنفيذ خمسين ألف وحدة سكنية على شركات المقاولات خلال الشهر المقبل، كما صرح أحد المصادر بوزارة الإسكان عن طرح الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الثالثة من مشروع بيت الوطن خلال الشهر القادم.

التأمين الكامل لأبراج الطاقة الكهربائية المتواجدة في محيط مدينة الإنتاج الإعلامي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن تجهيز الوزارة لخطة تشمل التأمين الكامل لأبراج الطاقة الكهربائية المتواجدة في محيط مدينة الإنتاج الإعلامي.

افتتاح المقرات الخاصة بمشروعك في طنطا والمحلة الكبرى اليوم

سيقوم اليوم كل من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ووزير الري والموارد المائية ووزير التنمية المحلية بافتتاح المقرات الخاصة بمشروعك في كل من طنطا والمحلة الكبرى، وذلك في حضور محافظ الغربية.

ازدواج كافة طرق محافظة جنوب سيناء خلال عام

صرح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة خلال مؤتمر الاستثمار العربي المشترك عن ازدواج كافة طرق المحافظة بإجمالي تكلفة تصل إلى ثلاث مليارات جنيه خلال عام.

تسلم وزارة التموين 4 آلاف طن من القمح حتى الآن من المزارعين 

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تسلم الوزارة من المزارعين أربعة آلاف طن من محصول القمح حتى الآن، كما صرح أيضا عن صرف الحصص التموينية المخصصة للمواطنين بنسبة 45% عن الشهر الجاري.

دخول 344 ألف فدانا من الأراضي الزراعية إلى الحيز العمراني خلال 7 سنوات

صرح رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن دخول ثلاثمائة وأربعة وأربعين ألف فدانا من الأراضي الزراعية إلى الحيز العمراني خلال سبعة سنوات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.