فايزر تعيين مخترع جهاز فيرس سي رئيساً للبحوث وتعلن عن علاج للإيدز
اللواء عبد العاطى ورئيس فايزر

قامت شركة فايزر العالمية بتعيين اللواء عبد العاطي مخترع جهاز علاج فيروس، بمنصب رئيس قسم البحوث مع تقديم عرض توظيف للواء عبد العاطي براتب قد يتخطى 2 مليون دولار في العام الواحد، نظراً لما تُؤمن به الشركة من تحقيق نتائج إيجابيه، قد تستطيع الشركة الحصول على ثمارها بحلول العام القادم.

وتناقلت مواقع إخبارية تصريح رئيس الشركة عن الاستراتيجية التي سيتم تبنيها السنوات القادمة، والتي تهدف  لتعيين الكفاءات والعقول التي يستطيع تفكيرها تعدي الحواجب والأطر المتعارف عليها.

هذا وأشارت الأنباء لتعيين اللواء عبد العاطي رئيس لقسم البحوث بالشركة مع إعلان الشركة عن توصلها لعلاج جديد للأيدز في 4 أيام فقط سيتم تطبيقه مطلع 2016، ومن جانبه أشارات الأخبار لقبول السيد اللواء المنصب المطروح عليه خاصة بعد عاصفة الانتقادات الحادة التي تعرض لها ووصف اختراعه بجهاز الكفتة، مع تأخر الإعلان عن جهاز علاج فيرس سي عن الموعد المحدد له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الخبر نزل على موقع أخبار لندا، وده موقع ساخر اتعمل لنشر الأخبار المفبركة المضحكة و هذا نص الخبر:

    ركة فايزر العالمية تقتنص اللواء عبد العاطي كمدير قسم البحوث؛ و رئيس الشركة يعلن عن علاج الإيدز كليا في ٤ ايام بدءاً من ٢٠١٦
    في ضربة فاضية للمشككين في السبق العلمي الذي حققه اللواء محمد عبد العاطي الذي اخترع جهاز ال cc قدمت شركة فايزر العالمية عرض توظيف للواء بمرتب يتخطي الاثنين مليون دولار سنوياً لإيمانها بالنتائج الايجابيةً التي قد تجني الشركة ثمارها في مطلع العام المقبل.
    و أشار رئيس الشركة ان استراتيجية الشركة في الفترة المقبلة تتمحور حول تعيين الكفاءات التي تفكر خارج الصندوق من المصريين؛ فمثلا يتكون فريق بحوث الشركة بالشرق الأوسط من ٤٥٪ خريجي كلية الصيدلة و الهندسة الجينية و البقية عبارة عن تلاميذ من المخترعين بالصف الثاني الإعدادي و تلاميذ من البراعم في الثالث من ابتدائي، الي جانب بعض طلبة الثانوية العامة.
    و اما ان الخطوة أشار اللواء عبد العاطي انه سيضطر لقبول العرض المقدم من الشركة العالمية لان المرتب يمثل ضعف مرتبه الحالي مما يؤمن مستقبل أولاده. و أدمعت اعين اللواء عند مواجهته بالمناوءات التي صدرت ضده من الاعلام و الصحافة و قال : لا كرامة لنبي في وطنه.
    المصدر : شبكة الاخبار العالميه المحليه نيوزلاند

  2. مسمار فى نعش فايزر
    خربها القاتل وقعد على تلها ، خسارة يا ماسر ده عبعاطى فنى الأجهزة الطبية لايساوى 2 مليم مش 2 مليون دولار فى السنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.