موعد مباراة الأهلي والمغرب التطواني والقنوات الناقلة لها في بطولة دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وبتروجت اليوم

يلعب النادي الأهلي المصري مباراته القادمة في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق  المغربي التطواني، وسوف تقام يوم الأحد القادم الموافق 19 من أبريل الحالي، وذلك على ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان شمال المغرب.

وسبق وأن تغلب فريق الأهلي على فريق الجيش الروندي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-صفر في مباره الذهاب وفاز أيضاً في مباراة العودة بنفس النتيجة 2- صفر، بينما تغلب فريق المغربي التطواني على فريق كانو بيلارز النيجيري في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 4-0 في المغرب وخسر في نيجيريا بنتيجة 1-2.

وسوف تذاع المباراة على القناة المفتوحة قناة “CRT” الفضائية، على تردد 11219، معدل ترميز 27500، وتقام المباراة في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت القاهرة، و 8.30 بتوقيت المغرب و 10.30 مساء بتوقيت السعودية.

قامت بعض الجماهير المتواجدة بمطار القاهرة بأخذ صور سيلفي مع لاعبين النادي الأهلي في مطار القاهرة، وقد غادرت بعثة النادي الأهلي القاهرة متجه إلى المغرب صباح الخميس 16 أبريل.

وقام الفريق بالتدريب يوم امس بكازابلانكا ثم انتقل إلى مدينة تطوان صباح اليوم الجمعة، ويلعب النادي الأهلي مباراته أمام المغرب التطواني في غياب كل من عماد متعب و احمد عبد الظاهر الذين استبعدهم جاريدو لأسباب فنية.

واختتم فريق النادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب المباراة  ملعب سانية الرمل بالمغرب، واكد الجهاز الطبي للفريق على غياب صانع ألعاب الفريق وليد سليمان عن مباراة اليوم أمام المغرب التطواني بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مران امـس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.