وزارة التربية والتعليم آخر مستجدات مسابقة 30 ألف معلم
الدكتور محب-الرافعي-وزير-التربية-والتعليم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، في تصريحات غير رسمية أن اللجنة المشكلة من قبل الوزارة، لفحص تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد بدأت فى عملها بفرز التظلمات المقدمة من المتضررين من نتائج ترتيب المسابقة، التى تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، بدأت فرز التظلمات المقدمة من المتضررين وفقا لجدول المواعيد الذي تم إرساله للمديريات التعليمية .

وأضاف المصدر أنه سيتم ترتيب المتقدمين وفق ترتيب عام، طبقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته، على أن تبت الوزارة في رغبات التسكين خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من عملية فرز التظلمات ومسوغات التعيين .

وأشار المصدر أنه تم تسكين نحو11 ألفا من المتقدمات ضمن الـ30 ألف وظيفة، اللاتى تم ترتيبهن ضمن كشوف الأساسي، خارج محافظاتهن نظرا لعدم احتياج محافظة الأصل لتخصصهن، لافتا أنه ستراعى بعض الحالات التي لها ظروف استثنائية في التسكين وخصوصاً المعلمات المتزوجات، وفقا لتوجيهات الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم .

أقرأ أيضا :“قول رأيك” فى مسابقة وزارة التربية والتعليم لتوظيف 30 ألف معلم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. توضيح الناس للناس اللى عمالة تكتب المسابقة غش ووسايط فعلا ان الامتحانات كان فيها غش ووسايط كلنا شوفناها لكن المسابقة خدت بالتقدير والماجستيروالاختبار والاقدمية زى ما قالو ليا زمايل كتيردفعة 2004و2008ج ج ودرجةالاختبار من الاعلى للاقل وحسب الاعداد اللى عايزنها فى كل تخصص يعنى نصيب مش ان الاحتياط صاقد بس حسب الاعداد مش مطلوب دلوقتى بدليل ان الاساسى مش كله هيتعين فى محافظته رغم انها عايزه لكن ده عجز يتناسب مع 30 الف معلم مش العجز الفعلى

  2. تظلم اية انا ورقى واحد وجدة فى الشارع وتصل بى ظنا انة وقع منى ولكنة اكتشف انة ده الورق الى انا مقدمه فى التظلم وحدة تخرج 2005 تقدير جيد خدا

  3. بصراحة المظلوم اقسام علوم الامتحان كلة جلوجيا واصحاب الغش اعطوا رشوة لكدرسين الثانوى حتر يتمكنوا من الحل

  4. اقرب مثل للغش اقسام علوم معهم ماجستير وحاصلين على 22 ومعهم جيد جدا 80 وهد بالؤشوة من قبل معامل الاختبارات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.