وزارة الداخلية : نتيجة حج القرعة 2015 محافظة الدقهلية، القليوبية، الغربية، السويس، سوهاج بالرقم القومي
نتيجة حج القرعة

تحديث اليوم الجمعة 17 أبريل 2015

مصر فايف يساعدك في الحصول علي نتيجة حج القرعة لهذا العام من خلال الرقم القومي الخاص بك أو من رقم القيد الذي تم الحصول عليه أثناء التقديم للقرعة.

أنتهت وزارة الداخلية من أعمال فحص وترتيب كافة الطلبات المتقدمة لقرعة الحج لعام 2015، وذلك في كافة المحافظات علي مستوي جمهورية مصر العربية والإعلان عن نتيجة حج القرعة بكافة المحافظات.

وقد قامت مديرية الأمن بالقليوبية والدقهلية والغربية وسوهاج والسويس بتجهيز كافة البيانات والاعلان عن نتيجة حج القرعة لهذا العام وقد كان الاختيار عن طريق جهاز الكمبيوتر دون التدخل من أي فرد، ودعوة الأهالي لحضور القرعة العلنية لشفافية المسابقة.

علي أن يتم الاتصال بكافة الفائزين بالقرعة لإبلاغهم بكافة الأوراق والمستندات المطلوبة وكذلك التكلفة الإجمالية للحج وإنهاء كافة أجراءات السفر.

ويمكنك معرفة نتيجة حج القرعة لهذا العام لجميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من خلال الرقم القومي أو من خلال رقم قيد الطلب.

كما يمكنك معرفة نتيجة قرعة الحج 2015 بمحافظات الإسكندرية، الجيزة، المنوفية، الشرقية، القاهرة والقليوبية والسويس من خلال الرقم القومي أو رقم القيد أيضا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رويال فالى للسياحة..
    معكم اينما كانت وجهتكم .
    احجز الان. وتمتع بخدمه مميزة
    معآ لاداء فريضة الحج..01271993000/01271992000 /01271991000

  2. يعنى لو ظهرت رسالة بتقول السنة القادم حظ موفق يبقى كده لا صح والله حرام بجد لما نقدم لأمى مثلا وهى كبيرة أقولها لم يحالفك الحظ الكمبيوتر طلع ناس تانية متوصى عليهم حرام بحد

  3. نريد معرفة اذا كان قد اصابنتنا القرعه في رحلة الحج والعمره لعام 2015 ام لاء

    1. يمكنك الدخول علي كلمة النتيجة واحتيار المحافظة الخاصة بك ووضع الرقم القومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.