آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع لليوم الخميس 16-4-2015
آخر أخبار مصر من جريدة اليوم السابع لليوم الخميس 16-4-2015

آخر أخبار جمهورية مصر العربية اليوم الخميس الموافق 16 أبريل 2015، وسوف نقوم بعرض هذه الأخبار والأحداث من جريدة اليوم السابع ، نتمنى أن تقوموا بمتابعة جميع أخبار مصر علي موقع مصر فايف من خلال قسم أخبار الصحف المصرية .

حيث نلاحظ بأن الأمن الوطني يفتش عن الإخوان في وزارة الكهرباء، كما أكدت وزارة الصحة بصرف عقار سوفالدى لـ54 ألف مريض بمركز الكبد، وبعد حرق الكتب الدينة بمدرسة فضل، تصريح من وزير التعليم عن رفضه حرق الكتب ويحيل “كشك” للتحقيق.

والآن نترككم مع العدد الورقي للجريدة وأيضاً متابعة أهم وأبرز العناوين الرئيسية بالجريدة، تابعونا للتعرف على كل ما هو جديد على أراضي جمهورية مصر العربية.

العدد الورقي من جريدة اليوم السابع:

أخبار مصر الآن
أخبار اليوم السابع

أهم و أبرز العناوين الرئيسية بجريدة اليوم السابع:

  • الحكومة تقرر هدم مقر الحزب الوطني بالتحرير.. إسناد أعمال الهدم للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
  • الاتفاق النووي الإيراني يدخل مرحلة جديدة من الشك، أوباما يستسلم لمراجعة الكونجرس للاتفاق.. وروحاني: إذا لم توضع نهاية للعقوبات فلن يكون هناك اتفاق.
  • “المستريح” يطلب مهلة شهرًا للسداد والمحكمة تمنعه من التصرف في أمواله.. القاضي يسأل المتهم: “أنت أخدت كام؟”.. ورجل الأعمال يرد: “مكملوش 20 أو 30 مليونا”.
  • الحكومة تتجاهل الأحزاب وتقر تعديلات قوانين الانتخابات.. محلب: عرضت التعديلات على الرئيس تمهيدًا لبدء إجراءات إقرارها.. والهنيدي: زيادة المقاعد الفردية إلى 442.
  • الإرهاب يقتل طلاب الكلية الحربية.. استشهاد طالبين بالكلية الحربية وإصابة 5 في انفجار قنبلة باستاد كفر الشيخ.
  • سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية والمرشح لانتخابات الرئاسة لـ”اليوم السابع”.. السيسى أنهى زمن الإخوان وأعاد لمصر دورها التاريخي بالمنطقة.. وهذا إنجاز كبير.. إيران تبحث عن رئيس موال لها في بيروت.. والأتراك يطمحون للعب دور كبير لكنهم لا يريدون دفع أثمان.. وسيعودون قريبًا لمصر لأنهم برجماتيون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.