الأوراق المطلوبة وشروط التقديم في وظائف هيئة الأرصاد الجوية
الهيئة العامه للارصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توافر 32 وظيفه خاليه لديها، وهي فني أرصاد جوية من الدرجة الرابعة، للذكور فقط ” راصدين جويين”، وذلك للقيام بأعمال الرصد الجوى السطحي وطبقات الجو العليا والعمليات المناخية.

وأعلنت الهيئة عن الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة وهي كالتالي:
  1. أن يكون من الحاصلين على مؤهل متوسط مسبوقا بالثانوية العامه القسم العلمي ومن خريجي المعاهد الفنية الأقسام التالية “شعبة اتصالات، شعبه إلكترونيات، شعبه حاسب آلى وبرمجيات وكمبيوتر، أو ثانويه عامه علمي حديث التخرج.
  2. أن لا يزيد عمر المتقدم للوظيفه عن 30 سنه وقت التقديم.
  3.  أتقان اللغة الانجليزية والحاسب الآلي.
  4.  أن يقبل العمل في أي محطة للأرصاد على مستوى الجمهورية.
وأعلنت الهيئة عن وجود وظائف آخري وهي: عدد 15 حارس أمن ثالث بالدرجة الخامسة بمجموعة الوظائف الحرفية ورش وألات من الذكور فقط بالشروط الآتية:

1- أن لا يزيد  عمر المتقدم للوظيفة عن 30 عام.
2- أن يكون ملم بالكتابة والقرأة وعلى معرفه بمبادئ الحساب والخبرة في مجال الحرفة.
3- أن يكون من ضمن العاملين بوحدات الجهاز الإداري بالدولة .

تقدم الطلبات باليد مكتوب عليها إلى رئيس مجلس أدارة الهيئة العامه للأرصاد الجوية، موضحا الاسم ورقم التليفون والعنوان الثابت ، ويكون مرفق بها صورة من المؤهل الدراسي، صورة من شهاده الخدمة العسكرية صورة لشهادة الميلاد وآخري للرقم القومي  وصورة ضوئية، للدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب واللغة الإنجليزية. وترسل على العنوان التالي”الهيئة العامة للأرصاد الجوية ،شارع الخليفة المأمون- كوبري القبة- القاهرة،

والجدير بالذكر، أنه لن يلتفت إلى الطلبات الغير مستوفاه للشروط أو التي ترد بالبريد أو التي ترد بعد الميعاد، ويمكن للمتقدمين الإطلاع على شروط التقديم وبطاقة وصف الوظيفة من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.