وزارة التربية والتعليم تعلن أخبار جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي2

في إطار الانتهاء من تسكين جميع الفائزين في التعيين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم حيث أنه وفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن أنه تم تسكين حوالي 60% من الفائزين بالتعيين في محافظاتهم و40% من الفائزين بالتعيين سيتم تسكينهم في محافظات غير المحافظات التي يقومون بها وذلك وفق رغباتهم وحسب اختيارهم للمحافظات التي يرغبون في التسكين بها، ووفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم أيضاً من قبل أنه سيراعي بعض الحالات التي لها ظروف استثنائية في التسكين وخصوصاً المعلمات المتزوجات حيث اشار الوزير إلى أنه سيراعي صعوبة نقل المعلمة واسرتها خارج المحافظة التى تقيم بها.

إلا أنه كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن حوالي 11 ألف من المتقدمات ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم سوف يتم تسكينهم خارج محافظاتهن نظراً لعدم حاجة محافظتهن للتخخصصات الخاصة بهن.

وأضاف المصدر إلى أن الوزارة قامت بترتيب جميع الناجحين الفائزين بالتعيين طبقاً لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

وأكد المصدر إلى أن الوزارة سوف تبت في رغبات التسكين من الفائزين بالتعيين خلال الفترة المقبلة وأن اللجنة التي شكلتها وزارة التربية والتعليم للقيام بعملية بفحص التظلمات المقدمة من متضرري نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم بدأت في فرز وفحص هذه التظلمات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قال اية تسكين المتزوجين من النساء فى محافظتهم تصدق انك صعبت علينا انت بتحس بظروف الناس امال المظلومين الحقيقيين ما حستش بيهم ليه وعلقت حجتك على القانون يا ريت تترك هذا الكرسى لمن يستحق ويحس بالناس فعلا مش مجرد كلام بدون مبررات حقيقية احنا زهقنا واختنقنا فعلا

  2. نفسى اعرف الفرق بين الى تعين فى هذة المسابقة ومن لا يعين التقدير طب التقدير ازاى ومعرفش يجتاز الاختبارات الى عملتها الوزارة ورسب بامتياز وبالرغم من ذلك تعين طب اية ضمنك ياوزير ان هذا التقدير الى جايبه مش بالرشوه والغش والوسطه وغيرها من الطرق القذرة بدليل رسوبه فى الاختبارات رد ياوزير الراسبين ياقدوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.