أخر أخبار عاصفة الحزم بمشاركة مصر: قائد القوات البرية الإيرانية نراقب جميع التحركات في المنطقة
الجيش الإيراني.... استعراض للجهوزية

فى أخر أخبار لعاصفة الحزم التي تشنها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي تشارك فيها مصر بقوات جوية وبحرية، قال قائد القوات البرية الإيرانية العميد أحمد رضا بوردستان أن إيران تراقب عن كثب جميع التحركات على الحدود الإيرانية وخارجها وفي جميع أنحاء المنقطة العربية.

واضاف رضا خلال المراسم الصباحية المشتركة لقوات النخبه في الجيش الإيراني اليوم أننا نقوم برصد جميع التحركات العسكرية من الدول الأخري وبناءً عليها نقوم بالاستعداد وتقوية قدراتنا المسلحة.

وأكد رضا أن إيران تواجه تهديدات حقيقية في الوقت الراهن لذا فإنه يجب علينا أن تكون قواتنا العسكرية على أهبة الاستعداد من أجل مواجهة هذه التهديدات.

وأوضح رضا أن الصناعات العسكرية الإيرانية جاهزة للقيام بتنفيذ أي فكرة لسد احتياجات القوات المسلحة الإيرانية حيث أن هذه الأسلحة التي تقوم الصناعات العسكرية الإيرانية بإنتاجها هي التي ستشاعدنا في الحفاظ على قوة الجمهورية الإيرانية الإسلامية.

وعلى صعيد العمليات العسكرية في اليمن وعن حقيقة مشاركة مصر بقوات برية فقد أكد المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي العميد ركن طيار أحمد عيسري أنه حتى الآن لا توجد أي قوات مصرية مشاركة في الحرب البرية داخل اليمن وذلك لأننا مازلنا في مرحلة العمليات الجوية وأنه لم يتم إتخاذ أى قرار بشأن بدء الحرب البرية في عاصفة الحزم حتى الآن.

وأكد عسيري أن الدول المشاركة في التحالف العربي في عاصفة الحزم ملتزمه بالمشاركة في الحرب البرية مستقبلاً وذلك عندما يتم اتخاذ أية قرارات فى هذا الشأن وأنه لا توجد أي قوات برية مصرية على أرض المملكه العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.