فوائد عصير الفحم فى تطهير الجسم من السموم وحرق الدهون وتقليل الوزن
فوائد عصير الفحم

ربما يلفت العنوان الإنتباه بأن هناك ما يسمى “عصر الفحم”، نعم بالفعل يوجد فى الولايات المتحدة الأمريكية عصير يسمى “عصير الفحم” وهو أحدث الطرق التى ابتكرها خبراء التغذية فى العالم للوصول إلى الرشاقة والجسم المثالى، ونعرض فى تقرير مبسط ما هو عصير الفحم وماهى فوائده فى تطهير الجسم والتخلص من السمنة والبدانة.

– عصير الفحم منتشر فى محلات كبيرة ونوادى وصالات رياضية شهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية وسعر زجاجة عصير الفحم يصل إلى ما يقرب من 10 دولار أمريكى وهو متوفر بنكهات مختلفة وعصائر الفواكهة الطبيعية.

– عصير الفحم مفيد فى التخسيس وخفض الوزن والتخلص من السموم وتطهير الجسم حيث يقلل الشهية ويرفع العصير معدل حرق الدهون ويزيد من نسبة التمثيل الغذائى ومن أشهر هذه العصائر هو عصير الفحم بالليمون الذى يعتبر من أفضل العصائر التى تطهر الجسم من السموم وله مميزات رائعة أخرى.

– عصير الفحم مفيد جداً للبشرة وتحسين نضارة البشرة وجمالها والحفاظ عليها ويمكن إضافة قشر جوز الهند لعصير الفحم فيعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقيته من الدهون والشحومات الضارة.

– عصير الفحم متوفر بطعم الليمون والفراولة والكيوى وهذه الفواكهة التى تضاف إلى الفحم تزيد من قيمته الغذائية من خلال ما تحتويه هذه الفواكه من معادن وفيتامينات ونكهات بطعم الفواكه المختلفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عصير الفحم. أمريكي وعصير البرسيم مصري. وشرب العصيرين يجعل الإنسان حمارا أو بغلا أو شتلاند فيه قوة تشد قطار سكة حديد يعمل بالفحم. والبهايم من خلفه تصفق وتنشد يا وابور يا مولع. حط الفحم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.