وزير الاتصالات يعلن عن بشريات للمواطنين بمناسبة عيد الفطر وتخفيض أسعار الإنترنت
أسعار الإنترنت في مصر 2015

تحديث 2015/7/13:
أعلنت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عيدية خاصة بالمواطنين وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2015 في جمهورية مصر العربية، جاءت هذه العيدية بعد نجاح حملة مليون موبايل صائم والذي قام بها شباب ثورة الإنترنت لتخفيض الأسعار، ويمكتكم معرفة الآن عيدية وزارة الاتصالات.

كما أعلن خالد نجم وزير الاتصالات المصري، أن تسعيرة الإنترنت الجديدة والأسعار الجديدة في مصر سيتم تطبيقها في أول شهر يونيو المقبل، وذلك في لقاء تلفزيوني، وأعلن الوزير أن الخدمة الجديدة سيتم تفعيلها ليستفيد كافة أطياف المجتمع المصري من ذلك.

هذا واجتمع المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع شباب ثورة الإنترنت وذلك للإستماع لمطالبهم التى تهدف إلى تخفيض أسعار الإنترنت في مصر، ومن أجل الوصول إلى حل مرضي بين الطرفين بالتوافق على السعر الجديد.

وبعد الإجتماع تم الوصول إلى اتفاق بين الوزير وشباب الثورة، نتج عنه إلغاء سرعة 256 وتم إلغاء سرعة 512، بحيث تبدأ السرعات حالياً في مصر من سرعة 1 جيجا، وسيتم البدء في تطبيق هذا الإتفاق بعد الإجتماع مع مجلس إدارة الإتصالات ليكون بعدها التطبيق فورياً، ومن التوقع أول شهر مايو المقبل.

وسيتم رفع سياسة الإستخدام العادل ليكون مقابل كل واحد ميجا 70 جيجا بدلاً من 40/ث وكذلك لكل 2 ميجا 150 جيجا، وتلخص الإجتماع على الوصول إلى أسعار الإنترنت 2015 في مصر وسيكون الإعتماد قريباً.

ونضع لكم أسعار الإنترنت الجديدة 2015 في مصر بالأسعار المخفضة.

1 – تم إلغاء سرعة 256.
2- تم إلغاء سرعة 512.
3- سرعة 1 ميجا 45 جنيه.
4- سرعة 2 ميجا 95 جنيه.
5 – سرعة 4 ميجا 220 جنيه.
4- سرعة 8 ميجا تبدأ من 400 إلى 600 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا رحت دفعت الفاتوره دلوقتى وقالولى كل شئ كما هو السرعه 2 ميجا دفعت 230 جنيه والفاتوره موجوده معى الان هل صحيح وانا انضحك عليا ولا غلط وانضحك علينا كلنا

  2. المندوب إلا بيرد حافظ مش فاهم تسأل عن حاجة فنية يعيد الكلام تاني ولا يرد علي السؤال المهم يستهلك وقت بس بصراحه مؤدبين

  3. والله انا استويت من كثرة اعطال الانترنت يعنى ببساطة كدة لو فاتورتك فى الشهر بمبلغ 150 ج يبقى لازم تجهز تليفون موبايل مشحون بمبلغ 150 ج كمان كل دة لية ؟؟؟؟ علشان يوميان لازم تتصل بخدمة العملاء تترجى فيهم ان النت فاصل وياسلام لو انت من عشاق النوم بدرى تبقى تنسة! لانك حا تفضل جالس امام الانتظار بالنصف ساعة وكل شوية السيد مسئول خدمة العملاء يعطيك حقنة مسكنة بقولة نأسف للتأخير وجارى ظهور بعض البيانات ثم تفاجأ برصيدك خلص قبل انهاء عملية تشغيل الخط وترجع تتصل تانى ( ودوخينى يالمونة دوخينى ) فحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يأخذ قرش واحد من احد بدون وجة حق .

  4. اهو كله كلام في كلام مش هنصدق اي حاجة الا عند الدفع ولوانهم اللي بياخدوه من هنا بيحطوه من هنا وكله ضحك علي الدقون

  5. انا وصلت خط واحد ميجا وللاسف النت فاصل الست شهور وعمال بدفع لهم في فلوس وخلاص واكلم الشركه يقولوا اه انت بلغت يوم كذا ويوم كذا ياعالم حرام عليكم الفلوس اللي بتاخدوها عمال ع بطال وياريت بتحللوها انتم عيشتكم حرام في حرام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.