نص بيان حركة العقاب الثوري التي تبنت تفجيرات الإنتاج الإعلامي
تفجيرات مدينة الإنتاج الإعلامي

نشرت جماعة تطلق على نفسها حركة “العقاب الثوري” بيانأ تبنت فيه قيامها بعملية تفجير أبراج الكهرباء التي تغذي مدينة الإنتاج الإعلامي، وأطلقت على العملية إسم “قطع الألسنة”، والتي تسببت في انقطاع البث عن عدد من القنوات الفضائية التي تبث من داخل المدينة.

جاء في البيان أن الحركة استهدفت بوابات المدينة وخطوط الكهرباء التي تغذيها بإثني عشر عبوة ناسفة، وأن المنفذين قد غادروا مكان التفجير بسلام، كما توعدت الحركة الإعلاميين التابعين لمدينة الإنتاج الإعلامي بالقصاص منهم لما اقترفوه من تأييد للعسكر واتهموهم بأنهم أبواق النظام.

وقالت الحركة أن الهجوم يأتي في سياق متصل لسلسلة من الهجمات التي قامت بها الحركة، واستهدفت أقسام شرطة وأمناء شرطة، تورطوا في عمليات قتل وتعذيب للثوار، وأن عملية اليوم جاءت للرد على جرائم قوات النظام تجاه الثوار، على حد وصفهم.

كما أكد البيان على أن أعضاء الحركة قد أعدوا أنفسهم لمعركة طويلة الأمد مع النظام الحاكم الحالي، وأنهم قادرون على الوصول لجميع أذرع النظام الحاكم من إعلام وقضاء وأمن.

نص بيان العقاب الثوري “عملية قطع الألسنة”

عملية قطع الألسنة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اسلوب الكتابة في البيان (((غير مصري))) لا يمت للمصريين بصلة ولن اذكر المفردات حتى لا انبههم واتمنى الداخلية مراجعة البيان واثق في رجالة وطني مصر الحرة لدحر هؤلاء المجرمين الأوغاد وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.