ثمانية أطعمة تعالج الانتفاخ بسهولة وتخلصك من الكرش بدون عناء
الكرش

الانتفاخ من الأمراض التى يكون السبب فيها تناول الطعام بطريقة غير سليمة مما يتسبب فى حدوث تخمة وانتفاخ وكرش، وهو ما يضع الإنسان فى مواقف محرجة للغاية، بخلاف المظهر العام الغير جيد، ونعرض فى تقرير مبسط أهم انواع الأطعمة التى تساعد فى التخلص من الانتفاخ وتمنحك بطن مشدود بسهولة وبدون عناء.

أولا: البيض وهو من الأطعمة الغنية بالبروتينات وتعطى احساس بالشبع وتعمل على ادرار البول بكثرة مما يخلص الجسم من الانتفاخ ويمكن استخدام الخضروات والبقدونس بجانب البيض للحصول على نتائج أفضل.

ثانيا: اللبن الزبادى به كمية من البكتريا وبروتينات تساعد فى تسهيل الهضم وعملية امتصاص الطعام فى الأمعاء مما ينهى على الانتفاخ بدون عناء.

ثالثاً: الخيار به نسبة كبيرة من الماء ويزيد من نسبة التبول والتخلص من المياه الزائدة فى الجسم والاحساس بالشبع والامتلاء وبالتالى القضاء على الانتفاخ.

رابعاً: المكسرات مثل الجوز واللوز والفستق والبندق وعين الجمل وجوز الهند بها مضادات أكسدة وفيتامينات ومعادن تعطى احساس بالشبع وتمنعك من تناول كميات كبيرة من الطعام وبالتالى التخلص من الكرش والانتفاخ.

خامساً: البطيخ يحتوى على كمية ماء كبيرة وسعرات حرارية منخفضة وكمية سكريات قليلة وبالتالى ينهى على مشكلة الكرش والانتفاخ بكل سهولة وهو مدر قوى للبول ومطهر للمعدة والأمعاء ومسهل للهضم.

سادساً: الهليون يمنع احتباس الماء والسوائل وبالتالى يخلص الجسم من الأطعمة الزائدة فى الجسم ويفضل تناول الهليون فى المساء لتطهير الجسم من السموم والكرش والانتفاخ.

سابعاً : الموز يحتوى على البوتاسيوم وبمنع الانتفاخ ويخلص الجسم من السوائل وينهى الانتفاخ ويعالج الكرش.

ثامناً: الأفوكادو الذى يحتوى على الأوميجا 3 ودهون غير مشبعة تعطى احساس بالشبع وتزيد من معدلات حرقا لدهون فى الجسم وخفض نسبة الكوليسترول وتمنع تكون الكرش وتمنع الانتفاخ بسهولة ويسر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.