إعلامي مصري يكشف من قلب الأحداث مفاجآت مدوية عن انفجار مدينة الإنتاج الإعلامي
مدينة الإنتاج الإعلامي

ما زالت ردود أفعال انفجار مدينة الإنتاج الإعلامي تتوالى، ولعل أهمها هو ما يحكيه أو يكتبه شخص من قلب الأحداث، ففي تدوينة له على حسابه على الفيسبوك قال الإعلامي والصحفي المصري محمد الدسوقي رشدي، أن ما حدث بعد انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي شيء مخزي حقا، حيث ساد الارتباك الموقف ولا أحد يعرف شيء عما حدث، وتناقضت التصريحات وساد الخوف والذعر بين الجميع، والظلام يسود المكان من الداخل ومن الخارج.

وإندهش الدسوقي من عدم تأمين الطريق الذي تقع عليه كل أبراج الضغط العالي، التي تغذي المدينة بالكهرباء وقال ليس من المعقول عدم تواجد كمين واحد على هذا الطريق، وتساءل متعجبا كيف تمكن من زرع هذه المتفجرات من زرعها في برجين المسافة بينهما لا تقل عن 150 متر، كما أضاف أن زرع 8 عبوات وهذا ما يؤكد أنه استمر وقتا طويلا يعمل في أمان دون خوف أو ترقب لشخص يمكن أن يراه أو يلمحه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما قال الدسوقي كيف عرف من زرع المتفجرات أن هاذين البرجين يغذيان مدينة الإنتاج الإعلامي بالكهرباء، بالرغم من تواجد 10 أبراج أخرى متواجدة في نفس المكان، وأشاد الدسوقي بضباط المفرقعات وقال أنهم رجالة بجد وربنا يكون في عونهم.

وطالب الدسوقي المسئولين عن الإعلام في مصر أن يراجعوا أنفسهم، وذلك لحالة الفرح الشديدة التي إنتابت المصريين بعد أخبار انفجار مدينة الإنتاج الإعلامي وتسويد شاشات القنوات الفضائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وذلك لحالة الفرح الشديدة التي إنتابت المصريين بعد أخبار انفجار مدينة الإنتاج الإعلامي وتسويد شاشات القنوات الفضائية.!!! اظن في شي خطأ في الخبر!!! المصريين يفرحوا في خراب بلدهم طيب ازاي؟؟؟؟؟؟ في ايه يا ابو يحي ايه الكلام ده!؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.