فجر السعيد عن تفجيرات مدينة الإنتاج “أستعينوا بالعادلي ومبارك”
فجر السعيد

بعد حدوث عدة تفجيرات صباح أمس الثلاثاء أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، بغرض تفجير الكابل الرئيسي المغذي للمدينة، وهو ما أسفر عن انقطاع الكهرباء في المدينة بالكامل، وبعد تعثر الشرطة في الحصول علي الجناة حتى الآن، وتعثرهم في حماية منطقة هامة مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، انتقدت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد وزارة الداخلية في الفترة الحالية وأداءها نحو هذه الانفجارات.

وطالبت فجر السعيد الرئاسة بالاستعانة باللواء حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، وقالت أنه كان يعمل مع فريق متكامل، ويقوم بمساعدته أمنيا لإحكام السيطرة علي أمن الوطن، وقالت أن هذا الفريق بالكامل ما زال متاحا، وأجذمت أنهم علي استعداد لمساعدة الوطن وخدمته مرة أخري وبدون مقابل، وقالت أن علي الأمن المصري الاستعانة بخبرات العادلي وفريقه في شكل مجلس أستشاري أمني.

وقالت السعيد أن الاستعانة بالعادلي سوف تأتي بنتائجها سريعة لإنقاذ الوطن، والتجربة التي خاضوها في ظل النظام السابق هي أكبر دليل وبرهان علي كلامها، وقالت أنه لم نتعود في زمن مبارك والعادلي علي سماع أنفجارات كثيرة بهذا الكم يوميا.

وتابعت السعيد عبر موقعها علي الفيس بوك مساء اليوم مطالبة الجميع بترك الخلافات الشخصية جانبا، والتفكير في مصلحة الوطن أولا، وانتقدت من يدعون للمصالحة مع الإخوان ووصفتهم بالوقاحة، وقالت أنه من باب أولي أن يستمعوا إلي من يريد مصلحتهم.

وأضافت السعيد عبر تغريدتها قائلة:

اتركوا خلافاتكم الشخصية جانبًا وفكروا في الوطن وإذا كان هناك من يدعو بوقاحة للصلح مع الإخوان وطي صفحة الماضي فباب أولى أن تسمعوا نصيحة من يدعوكم للاستعانة بالكفاءات التي لم يثبت أبدًا خيانتهم للوطن

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.