جهة سيادية تؤكد تورط حازمون في تفجيرات مدينة الإنتاج الإعلامي
تفجيرات مدينة الإنتاج الإعلامي

بعد التفجيرات التي شهدتها مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر مساء أمس، والتي أسفر عنها انقطاع الكهرباء في المنطقة، ووقف بث جميع قنوات النايل سات التي تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي، قامت الجهات السيادية بالتحقيق في الأمر للكشف عن المتورطين في هذا العمل الإرهابي، وأكدت مصادر سيادية أن التحقيقات الأولية أثبتت تورط حركة حازمون السلفية في هذه التفجيرات.

يأتي هذا العمل الإرهابي والتورط لحركة حازمون نتيجة العداء الشديد من الحركة ضد الإعلام المصري، وتهديدهم لمقدمي البرامج أكثر من مرة من قبل، وهذه الحركة التي كان يقودها حازم صلاح أبو إسماعيل، وهو من أشد معارضين الإعلاميين في مصر، وفي سابقة من قبل، قام أبو إسماعيل وأتباعه بمحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي أكثر من مرة لعدة أيام أثناء فترة المعزول مرسي.

وبعد كشف تورط هذه الحركة في هذه التفجيرات، كشفت مصادر خاصة أن الساعات القادمة ستوضح بشكل رسمي أسماء المتورطين الحقيقيين في هذا العمل الإجرامي، وسوف يتم القبض عليهم والتحقيق معهم.

كانت عدد من المجهولين قد قاموا بتفجير برج كهرباء تابع لمدينة 6 أكتوبر، وهو البرج الأساسي الذي يقوم بتغذية مدينة الإنتاج الإعلامي مساء يوم أمس، وهو ما تسبب في قطع الإرسال عن كافة القنوات التي تقطن في مدينة الإنتاج الإعلامي، ولم تعلن الحركة عن نفسها حتى الآن، وما زالت التحقيقات جارية للكشف عن هوية المنفذين.

أقرأ أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.