شركات الإنترنت: لهذه الأسباب لن يتم تخفيض أسعار الإنترنت
أسعار الأنترنت

أوضحت مصادر من داخل الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت فى مصر، أن إداراتها تعارض تعليمات وزير الإتصالات المهندس خالد نجم، بتخفيض أسعار الإنترنت خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين.

وأضافت المصادر، أن الإعتراض على مقترح التخفيض، إنما يأتى لوجود أزمة فى ميزانية هذه الشركات فى الوقت الحالى، مما لن يسمح لها بتحمل تخفيضات أسعار الخدمة حالياً، خاصة أن ما يفرضه وزير الإتصالات من مقترح تخفيض فهو بهدف لأن يكون بشكل دائم وليس فقط عرض وقتى، كذلك التخفيضات الكبيرة التى يطالب بها الشباب المنظمون لـ “ثورة الإنترنت”.

كما أضاف وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد نجم، أن الوزارة قد أصدرت تعليماتها للشركات المزودة للخدمة بطرح تسعيرة جديدة لخدمة الإنترنت المقدمة منها، تتضمن تخفيض الأسعار بشكل كبير.

مشيراً إلا أنه قد تم إصدار هذه التعليمات، خلال اجتماع جهاز تنظيم الإتصالات بالقرية الذكية، كما تجدر الإشارة إلى قيام “شركة تى أى داتا” المزودة لخدمة الأنترنت فى مصر، بتقديم تسعيرة مخفضة للخدمة وهو ما رفضه الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات وقام بتحذير الشركة وإيقاف العرض، معلناً رفضه التام لتلك الأسعار المخفضة المطروحة من قبل “تى أى داتا”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.