تعرف على رد فعل مسئولي نادي الإسماعيلي على خبر تولي علاء مبارك رئاسة النادي
علاء مبارك

في أول رد فعل يصدر عن مسئول من إدارة  نادي الإسماعيلي، بخصوص ما أُثير هذه الأيام عن تعيين علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وترشيحه لتولي منصب رئاسة نادى الإسماعيلي، نظراً لما قدمه من خدمات سابقة للمحافظة ولنادي الإسماعيلي، وأنه شرف للنادي أن يكون رئيسه علاء مبارك على حسب ما صرح به سابقاً رئيس إدارة الوكالة الدولية للخدمات والتسويق محمد شيحه .

حيث أكد مسئول لجنة التعاقدات بنادي الإسماعيلي سمير نصر، بأن تولي علاء مبارك منصب رئاسة نادي الإسماعيلي يعتبر إهداراً للسمعة التي يتمتع بها النادي، منوهاً عن رفض العديد من جماهير النادي أن يتولى رئاسته أُناس ممن قامت عليهم ثورة 25 يناير واتهموا في قضايا جنائية وقضايا فساد عقب أحداث الثورة.

ثم أضاف سمير نصر أنهم لا يصادرون على الجمعية العمومية لنادي الإسماعيلي وأعضائها الرئي والاختيار، مشيراً لما تتمتع به الجمعية العمومية من تواجد شخصيات وأشخاص على قدر المسئولية والاحترام والثقافة العالية، مما يجعلهم غير قلقين بخصوص مستقبل النادي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رداً على تصريح محمد شيحه رئيس إدارة الوكالة الدولية للخدمات والتسويق بأنه شرف لنادى الإسماعيلى أن يكون رئيسه علاء فالنادى فى غنى عن هذا الأرف وكفايه تلميع جزم بقا وارحمنا
    نادى الإسماعيلى نادى عريق ينتمى لمحافظة الإسماعيليه التى صنعت تاريخ من العزه والكرامه ! فما هو تاريخ علاء ؟
    أستاذ/ هيثم السيد كاتب الموضوع : إن لم تكن منهم وإبحث عما تكتب فأنت تخط تاريخك بقلمك فإن أحسنت سطع نجمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.