مصدر بوزارة التربية والتعليم يكشف عن موعد إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم
وزارة التربية والتعليم المصرية

كشف مصدر مطلع بوزارة التعليم المصرية، في تصريح غير رسمي أنه سيتم إعلان نتيجة فحص تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، بالاضافة للترتيب النهائي لأسماء الفائزين بصفة نهائية، عقب انتهاء لجان الفحص على مستوى المديريات التعليمية من فرز التظلمات وإرسالها للوزارة لإعادة ترتيب المتقدمين المستوفين للشروط، وفقا لمعايير المفاضلة الواردة في نص القانون 155، ونتيجة فحص التظلمات .

وأضاف المصدر أن هناك أنباء تردد بشأن الموعد المقترح لإعلان أسماء الفائزين سواء الأساسي أو الاحتياطي، تشير إلى نشر النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة يوم 9 مايو المقبل، على أن يتم تعيين المعلمين الناجحين مع بداية العام الدراسي المقبل وفقا لاحتياجات كل مديرية .

وأوضح أن الوزارة طلبت من المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية إعادة احصاء احتياجاتها، بالنظر للمعطيات والمتغيرات الحالية، مشيرا إلى امكانية توظيف أكثر من 30 ألف معلم خلال العام الدراسي المقبل، حيث ستلجأ الوزارة لتسكين الناجحين المقيدين في قائمة الاحتياطي وفقا للاحصائيات والاحتياجات التي ستقدمها كل مديرية لسد العجز المسجل بها .

جدير بالذكر أن وزارة التعليم، كانت قد تلقت نحو 70 ألف تظلم على مستوى الجمهورية، وفقا للتصريحات الصحفية التي أدلى بها محسن عبد العزيز، رئيس الإدارة العامة للإحصاء ونظم المعلومات بالوزارة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الرجاء يا استاذ وليد ان تعطينا معلومات عن ميعاد ظهور نتيجة الغير مسكنين
    لاننا قمنا بملئ الاستمارة الخاصة بالغير مسكنين ومدرية التربية الخاص بمحافظتنا لم تريد استلام اى اوراق خاصة بنا من شهادة التخرج وغيرها من الاوراق المطلوبة لانها قالت لنا لما تظهر اسم المحافظة التى تم ان شاء الله قبولنا فيها حينها ناخذ منكم الاوراق وهل هذا الكلام صحيح
    الرجاء الرد يااستاذ وليد ولك جزيل الشكر

  2. السلام عليكم

    لى سؤال لو تكرمتم

    انا من ضمن ال 40 % الغير مسكنين ضمن المقبولين فى المسابقة . وقمت بأحضار الباسورد الخاص بى وقمت بترتيب رغبات التسكين الخاصة بى على موقع الوزارة .

    سؤالى / متى ستظهر نتيجة التسكين الخاصة ب 40 % من المقبولين ؟؟؟

  3. ارجوا من المسؤلين فى الوزاره أقصد وزارة التربيه والتعليم ان يوضحوا لنا جميعا ماهو مصير ومستقبل خريجى كليات التربيه القدامى من عام 2000 وما قبلها بعد ما توقفت عجلة الزمن فى تعيينهم لآكثر من خمسة عشر عاما حيث كان العمل بالعقود وما فيها من ظلم كبير وتدخل المصالح الشخصيه على حساب الصالح العام وامتلك من المستندات التى تؤكد ذلك ومحتفظ بها حتى الان ولم أفرط فيها مهما طال الزمن وأقدمها فى وقتها لمحاربة الفساد ثم جائت مسابقة2015 بشفافيتها والتى لم يتدخل العنصر البشرى فيها والتى اعطت الحق كاملا للخريج الحديث الحاصل على ممتاز واهملت قدامى االخريجون الحاصلين على جيد ومقبول وهل مقياس الاختبار واحد لم يتغير من سنة الى أخرى أم أنه مقياس مرن يستجيب للتغييرات من سنة لاخرى0 حرام حرام حرام ترك وحرمان خريجو التربيه بدون ايجاد عمل
    ه

  4. لسلام عليكم
    لو سمحت يااستاذ وليد ممكن اسال حضرتك سؤال؟
    انا اسمى نزل فى الاساسي تمام وبياناتى تمام ومفيش اى تزوير الحمد لله
    هل ممكن حد من اللى مقدم تظلم نسبته المئوية اعلى منى
    ياخد مكانى ويحطونى انا فى الاحتياطى بعد مكنت اساسي؟
    هل هيعاد الترتييب تانى وفقا للنسبة المئوية ؟ولا ايه النظام
    ارجو الرد

    1. من الممكن أن يحدث ما ذكرته والعكس صحيح، لأن فحص التظلمات سينتج عنه قبول عدد آخر من المتقدمين، بالاضافة لاستبعاد بعض المتقدمين الذين ظهرت اسماؤهم كأساسي في الترتيب السابق .

    2. لن يحدث سيدتي الفاضلة .لم ولن يتم النظر إلي النسبة ولكن ينظر الي مسمي التقدير نفسه وهو المنصوص عليها قانونا .. طالما حضرتك مش مزورة #هتتعين #هتتعين #هتتعين

    3. ياأختى ، لن ينظر إلى النسبة المئوية للتقدير ولكن ينظر إلى التقدير نفسه ثم إلى درجتك فى الإختبار ، شوفى موقعك فى الترتيب الأساسى عشان تطمنى ،يعنى لو ترتيبك فى أول الكشف أونصه أو فى الآخر بس بعدك أسماء كتير يبقى مافيش داعى للقلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.