تعرف على تفاصيل ضبط وكيل نيابة مع فتاة في وضع مخل للآداب

تعرف على تفاصيل ضبط وكيل نيابة مع فتاة في وضع مخل للآداب

في حادثه مخزيه ومؤسفه تمكنت قوة أمنيه تابعة لمباحث القليوبية من ضبط واقعة وجود شاب ادعى أنه وكيل نيابة وفتاة، في وضع مخل للآداب العامة في الطريق العام، وذلك بالطريق الزراعي للمتجه من بنها للقاهرة في نزلة كوبري المنصورة.

حيث تلقى السيد اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية إخطاراً بواقعة الضبط من قوة أمنية تتبع قسم شرطة ثان بنها أثناء تكليفها بدورية تأمين بمنطقة عملها، حيث تبين أن أفراد الدورية الأمنية شاهدو سيارة بدون لوحات معدنية من ماركة “تويوتا كرولا” وذات زجاج مغطى بالفاميه، متجه للقاهرة ومتوقفة بنزلة كوبري المنصورة.

وهو الأمر الذي أثار انتباه ضابط الدورية الأمنية وتوجه لفحص السيارة ومعرفة أسباب توقفها، فوجد شاب وفتاة بداخل السيارة في وضع مخل للآداب العامة بالطريق العام.

وبالتالي تم القبض عليهم واقتيادهم لقسم الشرطة حيث حاول الشاب تدارك الموقف بالكشف عن شخصيته، بأنه وكيل نيابة ويعمل بالقاهرة والفتاة التي بصحبته هي خطيبته وأنها طالبة جامعية.

وهو الأمر الذي لم يثني ضابط القوة الأمنية عن استكمال الإجراءات القانونية وقام بتحرير محضر بالواقعة، كي يتم عرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم والتبين من شخصية الشاب وعمله على حسب تحريات إدارة البحث الجنائي.

هذا وقد تناقلت المواقع الإخبارية الإلكترونية وعلى رأسها وكالة “”ona للأنباء، تصريح مصدر بارز بالنيابة العامة، ينفي صحة الواقعة، موضحاً أن ما حدث كان مجرد مشاحنة لفظية بين وكيل نيابة وبصحبته خطيبته، وضابط بالطريق العام ولم يكن هناك أي شبه لفعل فاضح.