طرق التخلص من الرائحة الكريه بعد أكل الرنجة والفسيخ
التخلص من الروائح الكريهة

بمجرد الانتهاء من احتفالات شم النسيم وبعد تناول المأكولات المتوارثة شعبياً قي مثل هذه المناسبات، تنتشر بالبيوت روائح كريهة تمثل عبئًا على المتواجدين للتخلص منها،  ونسوق لكم من خلال هذه المشاركة أفضل الطرق التي تمكنك من التخلص من الآثار والروائح الغير مرغوب بها خاصة بعد تناول وجبات الفسيخ و الرنجة وهي كالتالي:

الخل

ويمتاز الخل بقدرته الفائقة والفعالة في التخلص من الروائح الكريهة، عن طريق وضع وعاء من الخل في المكان أو الغرفة التي تنتشر بها الرائحة، وستختفى الرائحة تماماً في أقل من 24 وساعة

قشر البرتقال والليمون

ويتم ذلك عن طريق تجفيف قشر البرتقال أو الليمون بوضعهم في الفرن،  ثم توضع القشور المجففة في الأماكن التي ترغبون بالتخلص من الروائح الكريه المنتشرة فيها، مثل أدراج المطبخ أو الملابس.

البخور

وهو من أشد المواد الفعالة في امتصاص الروائح الكريه وبث روائح منعشة وطبيعية بالمكان، وينصح باستخدامه بعد تناول وجبات شم النسيم.

البيكنج بودر

ويتم استخدامه عن طريق رشه على الأماكن التي تنبعث منها الروائح الكريه مثل السجاد و أسطح قطع الأثاث والملابس، ويترك لمدة ساعة ثم ينظف المكان حيث يمتص تلك الروائح ويترك المكان برائحة جيدة.

القهوة

إذا كنتم تعانون من روائح الفسيخ بالثلاجة فيمكنكم التخلص من هذه الرائحة الغير مرغوب فيها، بوضع كمية من القهوة في وعاء ويترك بالثلاجة لفترة زمنية وستختفي الروائح الكرية بعد دقائق قليلة، علاوةً على استعمال خليط من تفل القهوة خاصة التركي مع قطرات من زيت النعناع أو القرنفل أو اللافندر، ويتم فرك اليدين بهم وستختفي الروائح من اليدين فوراً، أم رائحة الفم فيتم التخلص منها عن طرق مضغ ورق النعناع والقرنفل.

تحديث 2-5-2016

يحتفل المصريون اليوم بيوم شم النسيم، ونعيد نشر لكم طرق تنظيف البيت والأسطح والأيدي من روائح الفسيخ والرنجة ونقدم لكم حل سحري أخر للتخلص من الروائح الكريهة المتعلقة بالأيدي والفم، ونتمنى لكم الاستمتاع بأوقاتكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.