الأهلي والأسيوطي سبورت في إطار الجولة 25 من الدوري المصري اليوم
مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت

بعد قرار لجنة المسابقات للدوري المصري بتأجيل مباراة الأهلي المصري والأسيوطي، موعدنا اليوم مع مباراة قوية للنادي الأهلي أمام الأسيوطي سبورت ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري، نقدم لكم اليوم تقرير شامل عن مباراة اليوم للنادي الأهلي، وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها حصريا علي التليفزيون المصري، والقائمة الخاصة بالنادي الأهلي للمباراة وكافة تفاصيل المباراة.

كانت لجنة المسابقات قد أجلت مباراة الأهلي والأسيوطي إلي يوم الثلاثاء 14/4/2015 بعد أن كان مقرر إقامتها قبل هذا الموعد بيوم واحد، وذلك بسبب أحتفالات المواطنين بشم النسيم، وتم أيضا تأجيل مباراة الزمالك وسموحة لمدة ساعة واحدة لكي تتوافق مع موعد مباراة الأهلي.

النادي الأهلي بعد تعادله الأخير أمام نادي الإسماعيلي تلقي عقوبات مادية من جانب مدرب الفريق جارديو، بسبب الأداء السيئ للاعبي الفريق، وخسارتهم لعدة نقاط علي مباريات متتالية، وهو ما أخر ترتيبهم في جدول الدوري، حيث يحتل الأهلي قبل مباراة اليوم المركز الثالث برصيد 40 نقطة، مبتعدا عن أقرب منافسيه وهو نادي أنبي في المركز الثاني بأربع نقاط، ومبتعدا عن غريمه الأزلي نادي الزمالك متصدر الدوري برصيد 8 نقاط كاملة.

جاءت عقوبات جارديو من أجل إنعاش الفريق، وتحملهم مسئولية التعادلات المتكررة بسبب الأداء الضعيف، وتشجيعا منهم علي تقديم أداء قوي في مباراة اليوم، بعد أن قام بإلغاء أجازة شم النسيم للاعبين من أجل التدريب والتأهب لمباراة اليوم.

أما عن النادي الأسيوطي سبورت، فيحتل المركز قبل الأخير في جدول الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط فقط، بعد أن خسر 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، ولم يفز في أى مباراة من بداية الدوري حتى الآن، ولذلك فأن المهمة سوف تكون سهلة علي الفريق الأحمر من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة للمنافسة مرة أخري، وانتظار تعثر أحد الفريقين أنبي والزمالك لكي يعود إلي مكانته التي تعودنا عليها.

قائمة النادي الأهلي لمباراة الأسيوطي اليوم:
أستدعي جارديو مدرب النادي الأهلي القائمة القبل نهائية التي سوف تخوض المباراة، وسوف يتم أختيار اللاعبين الأساسيين قبل المباراة في نفس اليوم، وأعلن أستبعاد بعض اللاعبين للإصابة ولأسباب فنية سوف نطلعكم عليها، وجاءت القائمة المشاركة في المباراة كالتالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم.
  • خط الدفاع: باسم علي، شريف حازم، سعد سمير، شريف عبد الفضيل، صبري رحيل، محمد حمدي.
  • خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، محمد رزق، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، محمود حسن “تريزيجيه”، كريم بامبو.
  • خط الهجوم: بيتر ايبي، صلاح الدين سعيد.

أما عن المستبعدين، فقد أستبعد جارديو حسين السيد وعماد متعب بسبب الإصابة، ورمضان صبحي وأحمد عبد الظاهر، وجدو، وإسلام رشدي لأسباب فنية لم يكشف عنها.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الثلاثاء 14/4/2015

  •  18:00 بتوقيت القاهرة.
  • 17:00 بتوقيت السعودية.
  • 14:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم:

  • القناة الثانية الأرضية المصرية.
  • قناة النيل الرياضية.
  • أم بي سي مصر+2  ( +2 mbc masr ).

يمكنك توقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال عن طريق إضافة تعليق يحتوي علي توقعك لنتيجة المباراة، ومن سيسجل أهداف الفريقين، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.