بالصور.. وصول مجندين مصريين للسعودية للمشاركة في الحرب البرية لعاصفة الحزم
عاصفة الحزم2

انتشرت منذ قليل صورة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وهي صورة في طائرة لمجموعة من المجندين المصريين، وانتشرت تعليقات علي هذه الصور تفيد بأنها لمجندين مصريين قد سافروا إلي السعودية، وذلك من أجل المشاركة في الحرب علي الحوثيين في ليبيا، والمسماة بعاصفة الحزم، بالمشاركة مع القوات البرية السعودية وعدة دول أخري، وذلك من أجل الحرب البرية لعاصفة الحزم.

جدير بالذكر أن الحرب علي الحوثيين مستمرة منذ ما يقرب من شهر من الآن، وقد تحالفت عدة دول عربية وأفريقية من أجل المشاركة في الحرب علي الحوثيين في اليمن، بعد أنتشارهم في اليمن وتهديدهم للأستقرار في المنطقة العربية بدعم من إيران، وتهديهم للحدود السعودية، وتهديدات باقتحام الحرم المكي.

كان الرئيس السيسي قد وافق علي مساندة اليمن والسعودية والبلاد العربية في الحرب علي اليمن، وقد أرسلت القوات الجوية المصرية عدة طائرات للمشاركة في الحرب، وبعد إعلان السعودية الحرب البرية أيضا، وافق الرئيس السيسي علي مشاركة القوات المصرية الخاصة للقوات السعودية في الحرب البرية، وصور اليوم توضح وصول القوات المصرية والمجندين من أجل المشاركة في الحرب البرية.

صور وصول مجندين مصريين للحرب البرية علي اليمن

نتمنى من الله أن يوفق الجنود المصريين في الحرب علي الحوثيين، وأن يعود جميع جنودنا سالمين لأهلهم وزويهم، ويوفق الرئيس السيسي في ما هو أفضل للبلاد في خلال فترة حكمه لمصر.

أخبار قد تهمك أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليس هناك اي قوات مصرية على الارض لا في السعودية ولا في اليمن.. تقتصر المشاركة المصرية على 4 طائرات و3 سفن تحت القيادة السعودية ومتى ماطلب منها التدخل وحتى الآن لم تتدخل اي طائرة في الحرب الدائرة وتتلخص مهمات السفن على المراقبة في باب المندب فقط.. السعودية قوية بالله ثم برجال قواتها المسلحة وليست بحاجة لأي دعم من احد الا الله.. اما الجيش المصري فنتمنى له حظاً اوفر في استرداد سيناء ومحاربة الشراذم المنتشرة فيها .. اما حديث خير اجناد الارض فهو لم يصح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار.

  2. صورة الجنود المصريين للذهاب لسيناء وهي صور لا توضح الحقيقة ….. العسكريين المصرين قالوا لم نشارك …. هي شفل كفتة وفنكوش .

  3. ربنا يحميهم ويرجعهم لوطنهم سالمين وكفاية التعليقات السخيفة من خونة مصر واحب اعرفهم ان مصر عمرها ما تتكسر ومصر مقبرة لكل حاقد وراجع التاريخ يا خروف انت وهو

  4. لو صح الخبر وأن هؤلاء الجنود سيدخلون اليمن للحرب سيصادون كالفئران ، إن الجيش المصري لا يستطيع حماية نفسه في سيناء مع عدم وجود تضاريس وعرة ومع قلة من يحاربهم وقلة إمكاناتهم فكيف بهم في اليمن ؟ أحسن الله عزاءكم في مصر وجيشها وحكامها

    1. وان تنصرو الله ينصركم و ان الله يرفع من شئن الدوله العادله حتى ولو كانت كافره فلو احنا بننصر الله وبنعدل هننتصر انشاء الله وما النصر الا من عند الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.