أحدث تعديلات وزارة التربية والتعليم على جدول امتحانات الثانوية العامة
وزير التربية والتعليم

أعتمد أمس السيد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أحدث التغيرات على جدول الامتحانات للثانوية العامة للنظام الحديث لامتحانات الدور الأول للعام الحالي 2015 والذي تم نشرة للطلاب.

حيث شهد الجدول اختلافا واضحا عن السنوات الماضية خاصة قي المساحة الزمنية التي فصلت بين امتحان اللغة الانجليزية والمادة التي ستسبقها في الامتحان وهو ما سيتيح للطلاب فترة كافية لإجراء المراجعات اللازمة للمناهج الكبيرة.

شاهد أيضا المراجعان النهائية للثانوية العامة ومراجعات ليلة الامتحان بالضغط هنا

وأيضا فقد روى في الجدول الاشتراطات التي وضعاها الوزارة بوجود 3 أيام للامتحانان على مدار الأسبوع عن طريق إضافة مادة لا تضاف للمجموع النهائي تكون فاصلة بين مادتين أساسيتين.

تعرف أيضا على

المراجعات النهائية لمادة التاريخ

المراجعات النهائية في مادة الأحياء

المراجعات النهائية في مادة الفيزياء

أيضا تم تحديد عدد 4 أيام لطلاب علمي علوم والشعبة الأدبية تسبق امتحان علم النفس لإتاحة الفرصة للمراجعة، وكذلك نفس المدة قبل امتحان الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية علوم ويومان لشعبة علمي رياضيات نظرا لاشتراك شعبيتي العلمي في مادتي الفيزياء والكيمياء.

حيث سيؤدى طلاب الشعبة العلمية علوم امتحانات الأحياء والجيولوجيا في الوقت الذي سيؤدى فيه طلاب الشعبة العلمية رياضيات امتحانات مواد تخصصهم وهم الجبر والهندسة الفراغية،التفاضل والتكامل، والديناميكا والإستاتيكا،

وستنتهى الامتحانات لكافة الطلاب بمشيئة الله في 30 يونيو 2015

وفيما يلي ننشر لكم صورة الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2014-2015 في صورته النهائية.

جدول امتحانات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.