بالفيديو..موسي: مرسي حاول القبض علي السيسي بمساعدة اللواء محمد أبراهيم
أحمد موسي

خلال تقديمه لبرنامج علي مسئوليتي، فجر الإعلامي أحمد موسي اليوم مفاجأة تكشف عن حقيقة نية المعزول مرسي للقبض علي الرئيس السيسي أثناء فترة حكمه قبل ثورة 30 يونيو، ووقتها كان الرئيس السيسي وزيرا للدفاع، ووضح موسي تفاصيل نية مرسي للقبض علي السيسي بمساعدة وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم.

أكد موسي أن مرسي طلب وقتها من اللواء محمد إبراهيم أن يعد فريق من أجل القبض علي السيسي داخل القصر الرئاسي بعد أن يقوم باستدعائه، ولكن محمد إبراهيم أحبط هذه المحاولة بعد أن خرج من لقاءه مع مرسي وأخبر السيسي بخطة مرسي للقبض عليها.

أحبط السيسي محاولة مرسي بعد أن ذهب لزيارته ولكن بمساعدة الفرقة 777 الخاصة، ولم يتمكن مرسي من تنفيذ خطته بعد عدم تنفيذ أوامره من قبل محمد إبراهيم ومساعدته للسيسي، وخرج السيسي من القصر الرئاسي بعد حواره مع مرسي واللواء إبراهيم دون أن يتمكن مرسي من محاولة اعتقاله حتي بسبب الحراسة التي كان يأخذها السيسي من خيرة شباب الجيش المصري.

وعلق موسي علي قرار إبراهيم بمساعدة السيسي قائلا:

محمد إبراهيم باع مرسي، وأنا بحييه بجد على اللي عمله

وشجع موسي اللواء إبراهيم بعد إفساده لخطة مرسي للقبض علي السيسي والقضاء علي الثورة، وقال أنه لولا إبراهيم لم نتمكن من إستكمال ثورة 30 يونيو، وأنه كان من المحتمل أن نري مرسي رئيسا للبلاد حتى الآن، لولا تضحية وفدائية إبراهيم التي تعودنا عليها.

 https://www.youtube.com/watch?v=uNlB2mlbH-g

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.