اخر اخبار مصر اليوم 12-4-2015 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم  12-4-2015  من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأحد 12-4 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 12 من إبريل 2015 في طبعتها الأولى ، و يتصدر الجريدة في صفحتها الأولى خبر عن الزيارات الخارجية للرئيس عبد الفتاح السيسي أخر الشهر الجاري بعنوان ” السيسي في إسبانيا 29 إبريل و ألمانيا خلال مايو ” .

خبر أخر عن تقرير أعدته جريدة الأخبار حول الحكم الصادر بإعدام قيادات الإخوان و من بينهم المرشد محمد بديع بعنوان ” لماذا الإعدام شنقاً لبديع و أعوانه في عمليات رابعة؟ ” .

خبر أخر من القوات المسلحة و قوات التدخل السريع بعنوان ” صدقي مع قوات التدخل السريع المحمولة جواً ” ، و بيان عملي لإبرار جوي لتدمير مركز قيادة العدو .

أما عن إحتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة ، فخبر عن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبابا تواضروس الثاني بعنوان ” الرئيس يهنئ البابا تواضروس و الأخوة الأقباط بعيد القيامة ”

خبر أخر بشأن شراء محصول القمح من الفلاحيين بمختلف المحافظات و الميزانية المقدرة من الحكومة بعنوان ” 10 مليارات جنيه لشراء القمح من المزارعين على مر حلتين ” .

خبر أخر عن شكوى أحد طلاب جامعة القاهرة من الوجبات التي تقدمها المدينة الجامعية لرئيس الجامعة بعنوان ” طالب لرئيس جامعة القاهرة : الجبنة مش حلوة .. و نصار يرد : باشتريها لبيتي ” .

أما عن البراءة التي حصل عليها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك و نجليه علاء و جمال فخبر بعنوان ” براءة مبارك و نجليه أضاعت على مصر 1.5 مليار جنيه ” .

و عن لقاء رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بسيدة عجوز إستنجدت به لطلب شقة تعيش بها، فخبر بعنوان ” عجوز لرئيس الوزراء : عايزة شقة .. و محلب : من عنيا ” ، و مجلس الدولة يقر قانون الكهرباء الجديد .