التعليم ترد على وجود مشرط مع تلميذ ابتدائي: “عادي زي القلم و البرجل”!
محب-الرافعي-وزير-التربية-والتعليم المصري

كشف وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة المنيا رمضان عبد الحميد عن واقعة إصابة أحد الطلاب في المرحلة الابتدائية بجرح في بطنه نتيجة لاعتداء تلميذ آخر في نفس المرحلة عليه و ذلك باستخدام مشرط كان بحوزته، و كشف عن تفاصيل تلك الواقعة في مكالمة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي مقدم برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور الفضائية.

حيث صرح رمضان عبد الحميد أنه حدثت مشاجرة بين تلميذين في المرحلة الابتدائية بعد الحصة الأولى، و ذلك إثر قيام أحدهم بالبصق على زميله الآخر فقام بطعنه باستخدام “مشرط” في بطنه مما أدى إلى إصابته بجرح سطحي في منطقة البطن، فعلق مقدم برنامج “90 دقيقة” على كلام وكيل وزارة التربية و التعليم قائلاً: “كيف لطالب في المرحلة الابتدائية أن يحمل “مشرط” في المدرسة”!

فأثار رد وكيل تعليم المنيا صدمة المذيع و الذي كان كالتالي: “المشرط موجود مع كل تلميذ في المدرسة مثل القلم و البرجل لأنهم يستخدمونه في تقطيع الورق”، و واصل كلامه قائلاً: قمنا باستدعاء أولياء أمور الطلبة الذين حدثت بينهم المشاجرة و ذلك للتحقيق في وقائع الحادثة، و سيقوم الأخصائيين الاجتماعيين تولي رعاية التلميذين لتوجيههم و تقويم سلوكهم.

فأثار رد وكيل تعليم المنيا غضب شردي قائلاً: “إزاي الكلام دا، دا مجرم صغير و مشروع بلطجي و لازم يتفصل من المدرسة”، فرد وكيل تعليم المنيا على الشردي قائلاً: “لانستطيع ذلك طبقاً للقانون”!.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله العظيم مجد مخرب مصر الا الاعلام المصرى حاجه غريبه جدا الناس دى عايزين ايه من مصر محنا عارفين ان بعضكم ماجوريين لغرض تخريب مصر منكم لله حرام عليكم عملين ضجه على حاجه خايبه المفروض على الاعلامى الناجح يتكلم على الحاجه التى تبنى مصر مش تخرب مصر الا تعلم بان التعليم هو الر علمك واعطاك الشهاده التى تعمل بها كاعلامى ليه متحترمشى هذه المهنه وكل القائمين على النعليم ابتدا من الوزير حتى العامل هى كل حاجه تحصل خارجه عن اراده المعلم تعمل عليها فضيحه يعنى تلميذ معاه موس بيبرى بيه القلم ومعاه البرجل الى بيرسم بيه الهندسه الى بيدرسها ومعاه مقص لقص الورق الخاص بالنشاط بتاعه يعنى دى ادواته الى بتسعده فى تعليمه وانت كنت تلميذ زيه ومعاك نفس الادوات تعمل فضيحه وتقول على المباشر ان التعليم ياض وان المعلمين صفتهم كذا وكذا حرام عليكم كرهتو الناس فى التعليم وكرهتو الناس فى المعلمين الشرفاء الى علموكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.