استقالة السكرتير العام لمحافظ الإسكندرية بسبب لفظ المحافظ “هاشخرمه
محافظ الإسكندرية هاني المسيري

اللواء إبراهيم الألفي، السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية تقدم بأوراق أستقالته اليوم لمحافظ الإسكندرية هاني المسيري وذلك بعد حدوث عدة مشادات بينهما، وتبين أن السبب الرئيسي وراء هذه الاستقالة كان لفظ “خارج” من محافظ الإسكندرية المسيري خلال لقاءه علي تليفزيون الإسكندرية.

بعد البحث والتدقيق تبين لنا أنه أثناء استضافة محافظ الإسكندرية علي قناة تليفزيون الإسكندرية، وبسؤاله عن جدية العاملين معه بالمحافظة، والخطوات التي يقوم باتخاذها في حال تقصير أحد العاملين في أي مكان، قال أنه سوف يقوم بإقالة كل من يهمل أو يقصر في عمله مهما كان، وسوف يمنعه من منصبه، وأستخدم لفظ ” هاشخرمه “، وهو الأمر الذي أثار غضب اللواء الألفي.

أعترض الألفي علي هذا اللفظ الذي لا يليق بمركز محافظ الإسكندرية، ولا يليق بالعاملين معه، وأنه غير معترض علي عقاب كل من يقصر في عمله، ولكن ليس بهذه الطريقة وليس بهذا التعبير، وبعد ذلك خلال مكالمة تليفونية جرت بين اللواء الألفي والمسيري، حدثت عدة مشادات بينهما في الهاتف.

عن طريق مصادر موثوق منها، تم معرفة أن خلال هذه المحادثة وقعت مشادة كلامية عنيفة بين الطرفين بسبب تصريحات محافظ الإسكندرية، وبعدها قام اللواء الألفي بتسجيل المكالمة، وقام برفعها علي جروب خاص بقيادات المحافظة علي “واتساب”، وكتب معقبا علي هذه المكالمة:

لن أستطيع استكمال عملي بهذا الأسلوب وأعتذر عن الاستمرار، وسأنهي انتدابي إلي الإسكندرية وأعود إلي عملي الأساسي بوزارة التنمية بالقاهرة.

ورد عليه المسيري بقبول استقالته قائلا: “قبلت أعتذارك عن مهام منصبك” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المحافظ دة الناس بتهاجمة عشان نضيف عارفين لو بتاع كلى واشربى كان بقى حلو لكن الجماعة البلطجية الى بنو اسكندرية من جديد وعاملين مخالفات مبانى زعلانين دى ملاين وليارات هضيع على ايدة وملوش حل مش وسخ طب نعمل اية نسلط علية موظفينة الى هما بردة رجالتنا وعلى فكرة ممكن يكونو الموظفين دول فى منهم كويسين بس مش واخدين بالهم من الحرب الى على الراجل اسكندرية محتاجة واحد زى دة والناس المحترمة تقف جنبة ياريت مش نسيبة للصيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.