بالفيديو تعرف على رد فعل وتحذير ابن مرسي بعد حكم إعدام بديع
أسامة مرسى

بعد صدور حكم إعدام مرشد جماعة الإخوان الإرهابية اليوم والعديد من قيادات الجماعة في قضية “غرفة عمليات رابعة”، كثرت ردود الأفعال خاصة من المقربين لجماعة الإخوان وعلى رأسهم نجل الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي  الرئيس المعزول .

حيث واصل أسامة محمد مرسي تحريضه على افتعال مشهد العنف في الشارع المصري، وتناقلت المواقع الإلكترونية تصريحات على صفحته الشخصية، والتي تُحرض على إثارة العنف وإشعال الفوضي على خلفية الحكم الصادر اليوم.

حبث قال أسامة محمد مرسي عبر صفحته الشخصية على “الفيس بوك” ما معناه، أن الحكم الصادر اليوم بعد تأكيده من المفتى ما هو إلا تحصيل حاصل، وأنه لم يضف شيئا جديداً إلا وقوف المفتي بنفس صف المحكمة وأنه (أي المفتي ) رأيه استشاري.

وأضاف قائلاً

«نتكلم في الأهم لابد من التركيز على نقض هذا الحكم والحصول على البراءة أو على أقل تقدير إعادة الإجراءات ووالله بنعملها كتير.. ده الطريق الطويل، أما الطريق القصير.. فأنتوا عارفينه كويس مش أنا اللي هقولكم عليه، الرجالة دي هتخرج على الميدان‬، اللهم ثورة»

أسامة مرسى يحذر ..  الرجالة حتنزل على الميدان

تصريح ابن مرسى

تعليق محمد شيردى على تحذير أسامة مرسي

ويجدر الإشارة إلى أن المستشار محمد ناجى شحاته رئيس محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة اليوم السبت 11-4-2015، بمعهد أمناء الشرطة قد أصدر حكمة بإعدام مرشد جماعة الإخوان محمد بديع و13 من قيادات الجماعة، من بينهم سعد الحسيني، ونجل رجل الأعمال حسن مالك، والدكتور صلاح سلطان، بالإضافة إلى السجن المؤبد لـ 37 آخرون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.